فاعليات تواصل تأييدها للقيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية

تم نشره في الاثنين 7 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

محافظات - نظم طلبة الجامعة الهاشمية امس الأحد، وقفة تحية واعتزاز بجهود نشامى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية، الذين تصدوا ببسالة وشجاعة لقوى الظلام والإرهاب وأحبطوا مخططاتهم الإجرامية.
وقرأ الطلبة الفاتحة على روح الشهيد الرائد راشد حسين الزيود الذي قدم روحه الطاهرة دفاعا عن ثرى الغالي الطهور، وعلى أرواح كل الشهداء الأبرار.
وقال نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ممدوح الشرعة، سيتصدى الأردنيون للإرهاب والإرهابيين صغارا وكبارا، فقد تعلم الأردنيون الرجولة من خلال البطولات التي سطرها أبناء الوطن منذ فجر التاريخ، مؤكدا على أن الأردن سيبقى وطن الأمن والأمان، ووطن الإنجازات، وملاذ المُلتجئين إليه من الخراب، وملجأ المستضعفين من أبناء الأمة.
ونظمت بلدية طبقة فحل وفاعليات شعبية امس وقفة تضامنية مع الاجهزة الامنية والقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن والمحافظة على نعمة الامن والامان والقيت خلال الوقفة التي اقيمت أمام مركز البلدية وبمشاركة شعبية كبيرة كلمات نددت بالارهاب وبمخططاته الإجرامية وحيت أبطال الاجهزة الامنية والقوات المسلحة الذين افشلوا مخططا ارهابيا كان يستهدف إثارة الرعب والفزع بين المواطنين.
ونظمت جامعة آل البيت وقفة تضامنية مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والشهيد البطل راشد الزيود ونجاح تلك الاجهزة في القبض على الخلية الإرهابية في أحد أحياء مدينة اربد وإحباط مخططها الإرهابي وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة والكادر التدريسي وجمع غفير من الطلبة.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين إن وعي الشعب الاردني والتفافه حول القيادة الهاشمية وحرفية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ساهمت بشكل كبير في كشف مخطط الخلية الإرهابية وإحباطه.
وعبرت الفاعليات الشبابية والاهلية وطلبة المدارس والقطاع النسائي امس في قضاء الخالدية في المفرق عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية والقوات المسلحة الجيش العربي وكافة الأجهزة الامنية.
جاء هذا من خلال وقفة تضامنية رفعت فيها الاعلام والشعارات التي تجيش لها الشجون ذات الترابط والتماسك والتآزر بين ابناء الوطن.
وفي عجلون نظمت عدد من الفاعليات مسيرة بالسيارات جابت الشوارع الرئيسية من وسط مدينة عبين الى مركز المحافظة تأييدا للأجهزة الامنية والمخابرات لجهودهم في القضاء على الزمرة الإرهابية في مدينه اربد.
ونفذت كلية عجلون الجامعية اليوم أمام الكلية وقفة تضامنية لروح الشهيد البطل راشد الزيود ومحاربة الارهاب.
وأكد عميد الكلية الدكتور علي القضاه وقوف الجميع سدا منيعا خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والاجهزة الامنية في المحافظة على امن الوطن لمجابهة الفكر المتطرف وكل من يحاول المساس بأمن واستقرار هذا الوطن.
وفي الرمثا عبرت أسرة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن بالغ مشاعر الحزن والأسى والغضب لاستشهاد ابن الأردن الرائد راشد الزيود إثر إحباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للعملية الإرهابية لتنظيم داعش الإرهابي.
وقال رئيس الجامعة الدكتور محمود الشياب أن الدم الغالي للشهيد البطل الرائد راشد الزيود قد روّت ثرى هذا الوطن الطاهر دفاعاً عن أمن واستقرار الأردن وشعبه.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور نذير الرواشدة، يجب علينا توجيه الجهود وتكريسها للاستثمار في طاقات الشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة، وان ما لا يجب إغفاله أننا في هذا الوطن لا تزيدنا المحن والمصائب الا تماسكاً وعزيمة.
وفي الكرك افتتحت بمركز شابات الغوير، دورة لأصدقاء الشرطة باسم الشهيد البطل راشد الزيود.
وقال مدير مركز أمن مدينة الكرك المقدم غازي الرعود ان هذه الدورة تدل على الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على الأمن والتعاون مع رجال الأمن العام في كشف الجرائم وعدم إخفاء المعلومات عن الأمن وخاصة بما يتعلق بحفظ الأمن في الوطن.-(بترا)

التعليق