الفيصلي يستعيد صدارة الدوري "موقتاً"

تم نشره في الاثنين 16 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً
  • فريق النادي الفيصلي لكرة القدم -(الغد)

عمان- استعاد الفيصلي موقتاً صدارة الدوري لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الصريح 2-صفر اليوم الجمعة على استاد عمان الدولي في إطار المرحلة السابعة عشرة.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، حسم الفيصلي المواجهة في الثاني مفتتحاً التسجيل بواسطة ياسين البخيت في الدقيقة (51)، وعزز رائد النواطير التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة (90).

ورفع الفيصلي رصيده الى 33 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الوحدات الذي يلاقي البقعة غداً السبت على استاد الأمير محمد في الزرقاء في ختام المرحلة، فيما جمدت الخسارة رصيد الصريح عند 22 نقطة في المركز السادس.

وعزز الأهلي موقعه في المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الحسين 2-1 على استاد الأمير هاشم في الرمثا.

وتقدم الحسين مطلع الشوط الأول بهدف لمحمد ابو زريق (9)، وقلب الأهلي النتيجة في الشوط الثاني مسجلين هدفين عن طريق محمد العلاونة (66 من ركلة جزاء) ومحمود مرضي (75).

وأهدر الليبي اكرم الزوي فرصة التعديل لصالح الحسين عندما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 86.

ورفع الفوز رصيد الأهلي الى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الحسين عند 20 نقطة في المركز الثامن.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 33 نقطة من 17 مباراة

2- الوحدات 32 من 16

3- الاهلي 31 من 17

4- شباب الاردن 26 من 17

5- الرمثا 24 من 17 (أ ف ب)

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مش انتو اللي ناشرين هذا الكلام في نفس صحيفتكم (وليد)

    الجمعة 11 آذار / مارس 2016.
    لم ينته الحديث بعد عن اعتراض الفيصلي على نتيجة مباراته مع الأصالة بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، رغم أن اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم اتخذت يوم أمس قرارها المنتظر بتخسير الأصالة 0-3 وتغريمه مبلغ 2000 دينار، بداعي اشراكه لاعبا غير مؤهل في المباراة، وأفسحت المجال أمام الأصالة للاستئناف خلال مدة اسبوع من صدور قرار "التأديبية"، حتى يتم النظر به من قبل لجنة الاستئناف ويأخذ بعد ذلك الصفة القطعية، إذ أن اتحاد كرة القدم لن يتمكن من اضافة نقطتين لرصيد الفيصلي وحسم نقطة من رصيد الأصالة "نظرا لأن تلك المباراة انتهت إلى التعادل 1-1"، الا بعد أن يصدر قرار لجنة الاستئناف فيما يتعلق باعتراض الأصالة، وهذه مسألة قانونية لا اجتهاد فيها.