مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة "هيلتون" يحتفل بالأعراس

تم نشره في الأربعاء 16 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات هيلتون - (من المصدر)

البحر الميت - أطلق مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون مؤخراً حملة «عُرسك بالقصر" التي صُممت بشكل خاص لتُلبي احتياجات الأزواج الذين يبحثون عن موقع مثالي ليوم عُرسهم.
هذا وقد شارك المركز في معرض الأعراس الحادي عشر ضمن فعاليات حملة «عُرسك بالقصر" التي أُطلقت في أوائل آذار وستستمر حتى أواخر أيار، حيث تواجد فريق هيلتون المختص بالأعراس في المعرض طوال ثلاثة أيام قدم خلالها مجموعة واسعة ومميزة من الخدمات إلى عدد كبير من زوار المعرض المقبلين على الزواج.
وفي هذه المناسبة علق إلياس ج. مكرزل، مدير عام مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون قائلاً: «يفتخر المركز بكونه اختياراً مميزاً للأعراس نظراً للاختيارات العديدة التي يقدمها بالإضافة إلى الخصوصية والحصرية التي يتمتع بها العروسين عند حجز الموقع. إننا في هيلتون نقدَر أهمية هذا اليوم المميز ونهتم بأدق تفاصيله ونسعى لإخراجه في أجمل صورة".
كما قام المركز بإطلاق مسابقة للعرسان على مواقع التواصل الاجتماعي تمكنهم من ربح جوائز مميزة كرحلة شهر عسل إلى أحد فنادق هيلتون في المنطقة.
يقع المركز على ضفاف البحر الميت ويعد مكاناً مثالياً لعقد الأعراس، حيث يتمتع بأفضل المرافق المناسبة لأي نوع من حفلات الزفاف سواء كانت داخلية أو خارجية كما يتميز بالمرونة حيث يمكن اعداد القاعات والشرفات بأي تصميم يطلبه العروسان.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كيف رح اشترك (لولو)

    الجمعة 18 آذار / مارس 2016.
    بلمسابقه