حفل تكريم الفائزين في السابع من الشهر المقبل

إعلان اسماء المؤسسات الفائزة بجائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا أمس، اسماء الفائزين بجائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي، والمُخصصة هذا العام لمؤسسات التعليم المهني والتقني.
وحصدت الجائزة الأولى، وقيمتها (7000) دينار، كلية الأردن الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي، عن مشروعها "قصة نجاح مؤسسة". فيما ذهبت الجائزة الثانية، وقيمتها (5000) دينار إلى مؤسسة التدريب المهني عن مشروعيها "تطوير واعتماد وتنفيذ برنامج الدبلوم المهني لتشغيل وحدات انتاج الادوية وفق المعايير الدولية لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والدولي/ مركز التميز للصناعات الدوائية"، و"تطوير وتنفيذ وتقييم برنامج مشرف وحدات معالجة الصرف الصحي ومشرف وحدات تنقية مياه الشرب/ معهد التميز للمياه والبيئة". 
اما الجائزة الثالثة، وقيمتها (3000)، فذهبت مناصفة بين مدرسة أروى بنت عبد المطلب الثانوية الشاملة للبنات/ الكرك عن مشروعها "انتاجنا"، وكلية تدريب وادي السير عن مشروعها "استحداث تخصص جديد في صيانة الاجهزة الكهربائية المنزلية".
يشار إلى أن عدد الطلبات المقدمة إلى مكتب الجائزة في الأمانة العامة للمجلس بلغ (20) مشروعاً، من قبل (7) مؤسسات تُعنى بالتعليم المهني والتقني.
ومن المقرر ان يتم تكريم الفائزين بهذه الجائزة في حفل، يقام تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، يوم السابع من نيسان (ابريل) المقبل في المركز الثقافي الملكي.

التعليق