20 ألف دولار تعويضات لضحايا طائرة "فلاي دبي"

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2016. 01:40 مـساءً
  • من موقع الحادث - (أرشيفية)

دبي - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي" الإماراتية، غيث الغيث، أن الشركة أرسلت فريقا إلى موقع حادث الطائرة التابعة للشركة التي سقطت صباح السبت للمشاركة في التحقيق بأسباب سقوطها للشركة قرب مطار "روستوف" الروسي، مشددا على أن فريق العمل التابع للشركة على درجة عالية من الكفاءة.

وأكد الغيث أن الشركة لم تلغ أو تؤجل اي رحلة الى روسيا، ولم يتم تحديد الخسائر المادية حتى الآن، والاهتمام موجه لتقديم الرعاية لأهالي الضحايا ودعم عملية التحقيق، ويتم تعويض الضحايا عبر دفعات والدفعة التي تم الإعلان عنها بقيمة 20 الف دولار تعتبر الدفعة الأولى والمبلغ النهائي يحدد بعد انتهاء التحقيق.

وأعلنت "فلاي دبي" بدء برنامج دفعات تقدم بموجبه 20 ألف دولار أميركي لكل مسافر من مسافري الطائرة المنكوبة في روسيا، بحسب شروط النقل الخاصة بالناقلة، لتلبية الاحتياجات المالية العاجلة لعائلات الضحايا.

وأعلن الغيث استمرار الشركة في عملياتها كالمعتاد، داعيا الى عدم الخوض في التخمينات ومنح السلطات التي تحقق في الحادث الوقت اللازم للوقوف على اسبابه، قائلا أن الشركة لن تعلن أسماء الضحايا الا بعد التأكد منها تماما، مع سعي الشركة لمساعدة أسر الضحايا الراغبين في زيارة موقع الحادث.

وأشاد الغيث بفريق الخبراء الذين يعملون في روسيا ودبي لجمع المعلومات على الارض.

التعليق