عجلون: السفير البريطاني يشيد بالملك

تم نشره في الثلاثاء 22 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

عامر خطاطبة
عجلون- أشاد السفير البريطاني في عمان إدوارد اوكونز، بالقيادة الاردنية وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ودوره البارز في إرساء قواعد السلام والمحبة بين الشعوب.
وأعرب السفير عن سعادته خلال افتتاحه أمس في مدرسة صقر قريش الأساسية للبنين في بلدة صخرة بمحافظة عجلون ملعبا سداسيا لكرة القدم والذي نفذ ضمن برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية المجتمعية المنفذ من منظمة ميرسي كور بدعم من الحكومة البريطانية، معتبرا أن هذا المرفق الرياضي جاء لخدمة الاطفال وطلبة المدرسة من سوريين وأردنيين، ما يسهم في عملية تنمية المجتمع والاستثمارالافضل للوقت بما هو نافع .
وأشار مدير منظمة ميرسي كور دومنيك جراهام، إلى ان المنظمة اطلقت برنامج مهارات القيادة العام 2013، وعملت مع المنظمات الرسمية والاهلية لتخفيف الضغط عن الحكومة وتمكين المجتمعات، لافتا إلى انه تم تنفيذ 47 مشروعا حتى الان إستفاد منها 2000 مواطن.
وثمن مدير التربية عادل الرواشدة ومدير المدرسة محمود المومني والقائد المجتمعي الدكتور علي المومني تعاون ودعم الحكومة البريطانية لإنجاز مثل هذه المشاريع الحيوية، وبعمق العلاقات الاردنية البريطانية لتعزيز العلاقة بين مختلف المكونات لافتين للتطور الذي يشهده الاردن في عهد جلالة الملك في شتى المناحي.

التعليق