ريدناب: مباراة النشامى مع بنجلادش مهمة بقدر مواجهة أستراليا

تم نشره في الأربعاء 23 آذار / مارس 2016. 02:40 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 23 آذار / مارس 2016. 03:09 مـساءً
  • المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة هاري ريدناب يتحدث في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء - (من المصدر)

عمان- الغد- اعتبر الكابتن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم هاري ريدناب أن مباراة النشامى مع نظيره البنجالي عند الثانية والنصف يوم غد الخميس مهمة بقدر المباراة القادمة مع أستراليا، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ولم يقلل ريدناب في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في فندق لاند مارك من قيمة المباراة، باعتبارها واحدة من أصل إثنتين يريد النشامى الفوز بهما للمضي نحو الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وتتطلب الكثير من التركيز والتعامل معها على انها دافع معنوي يسبق السفر إلى سيدني تحضيرا للمباراة المرتقبة أمام أستراليا.

وكشف المدير الفني أنه منذ وصوله لمس مؤشرات إيجابية تبعث على الارتياح في ظل الانضباط والالتزام والحماس الذي يرافق سير التحضيرات الحالية، ولكنه في الوقت ذاته رفض الكشف عن ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة.

وعبر ريدناب عن احترامه للمنتخب البنجالي ووصفه بالفريق الطموح الذي يريد إثبات نفسه رغم خروجه من حسابات الترشح، وقال:" تعلمت من كرة القدم إحترام كافة المنافسين بغض النظر عن المستويات أو الحسابات، والاهم دائما ان تصل بالفريق الذي تدربه إلى أعلى مستوى من الجاهزية".

وتابع: "بخصوص المنتخب الأسترالي لدي تصورات كافية بعد مشاهدتي لمباريات سابقة له وبحكم معرفتي باللاعب الاسترالي الذي تواجد دوما في إنجلترا، وسنحظى بفرصة مرصد مباراته القادمة مع طاجكستان لتتوفر بعدها لدينا صورة اكثر وضوحا.

كما اعتبر ريدناب أن وجود سمو الأمير علي الدائم برفقة النشامى يعطي دفعة معنوية كبيرة من شأنها دعم التحضيرات الفنية والبدنية للمنتخب الوطني.

ومن جانبه أكد معتز ياسين حارس مرمى المنتخب الوطني أان اللاعبين يملكون الدافع لتجاوز المحطة القادمة واللعب وفق مفهوم التمسك بفرصة الترشح الى الدور التالي بما يلبي طموحات الجماهير اGردنية.

وقال:" نعيش في أجواء ايجابية والحالة المعنوية عالية وقدوم الكابتن هاري سيشكل دون أدنى شك اضافة نوعية للمنتخب ونرغب جدا بالفوز بالمباراتين القادمتين ونتتظر دعم جماهيرنا الاردنية الوفية في الوطن وهناك في أستراليا."

وعن غياب عامر شفيع بداعي الإيقاف لمباراة واحدة قال:" بالطبع شفيع قيمة خاصة ووجوده دائما مهم ولكننا جميعا سنكون حاضرون لتعويض أية غيابات قد تطرأ ".

 

التعليق