مباراتان بالدوري النسوي بالكرة الطائرة اليوم

تم نشره في الأربعاء 6 نيسان / أبريل 2016. 11:00 مـساءً
  • فريق دي لاسال ينافس على لقب الموسم الحالي – (من المصدر).

عمان- الغد- تنطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، مباريات الدوري النسوي بالكرة الطائرة، بلقاء التعاون والزرقاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ضمن مباريات المجموعة الثانية، تليها عند الساعة السابعة مباراة دي لاسال مع الراية في الصالة ذاتها.
ووزعت الفرق المشاركة الثمانية على مجموعتين؛ حيث وضع الاولمبي (حامل لقب النسخة الماضية) على رأس المجموعة الأولى، التي ضمت الى جانبه كلا من أندية: البتراء وديرعلا والقدس، ووضع فريق دي لاسال (وصيف بطل النسخة الماضية) على رأس المجموعة الثانية التي ضمت الى جانبه فرق كلا من أندية: الراية والتعاون والزرقاء.
وتجري المباريات بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل الفريقان الأول والثاني في كل مجموعة بدون أن يحملا معهما نقاطهما الى الدور الثاني، الذي تجري مبارياته بالطريقة نفسها، ليلعب كل فريق ثلاث مباريات تحدد نتائجها المراكز من الأول ولغاية الرابع، فيما يودع الفريقان الثالث والرابع في كل مجموعة من الدور الأول بدون تحديد مراكز كل منهما من الخامس ولغاية الثامن.
وسمحت التعليمات بمشاركة لاعبتين أجنبيتين مع كل فريق، وحسب نظام منافسات الكرة الطائرة، يحصل الفريق الفائز بنتيجة 3 - 0 أو 3-1 على نقاط المباراة الثلاث كاملة، وعدم حصول الخاسر على أي نقطة، فيما يحصل الفائز بنتيجة 3-2 على نقطتين ويحصل الخاسر على النقطة المتبقية من النقاط الثلاث، وتقام مباريات الدوري جميعها في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
دوري الأولى
وضمن مباريات دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراة واحدة، في صالة الشيخ، تجمع فريق بيت ايدس مع فريق الكريمة، وكان الدوري قد انطلق يوم الجمعة الماضي؛ حيث فاز دير علا على عابل بنتيجة 3-0.

التعليق