بايرن يحجز مقعده في نهائي كأس ألمانيا

تم نشره في الأربعاء 20 نيسان / أبريل 2016. 11:00 مـساءً

برلين- بلغ بايرن ميونيخ حامل اللقب المباراة النهائية من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه فيردر بريمن 2-0 في نصف النهائي أول من أمس.
على ملعب اليانتس ارينا وامام 75 الف متفرج، بلغ الفريق البافاري اول نهائي في رحلة البحث الطويلة عن احراز الثلاثية في موسمه الاخير مع مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا الذي قرر الانتقال الصيف المقبل الى الدوري الانجليزي من اجل الاشراف على مانشستر سيتي.
ويريد غوارديولا احراز ثلاثية الدوري والكأس ولاول مرة مسابقة دوري ابطال اوروبا في موسمه الثالث الأخير حيث وصل إلى نصف النهائي وسيواجه اتلتيكو مدريد الاسباني ذهابا وايابا.
ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري المحلي برصيد 78 نقطة بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند.
وأحرز بايرن ميونيخ مسابقة الكأس المحلية 17 مرة (رقم قياسي) من اصل 20 مباراة نهائية حتى الآن.
وافتتح بايرن ميونيخ التسجيل بعد مرور نحو نصف ساعة عندما نفذ الاسباني تشابي الونسو ركلة ركنية تطاول لها العملاق توماس مولر غير المراقب وتابعها برأسه في الأرض واستقرت في سقف الزاوية اليمنى (30).
وفي الشوط الثاني، سجل النمساوي دافيد الابا خطأ في مرمى فريقه، لكن الحكم احتسب خطأ ضد احد لاعبي فيردر بريمن قام بمضايقته عند ابعاد الكرة (62).
وحسم مولر النتيجة بتسجيله هدف الاطمئنان من ركلة جزاء حصل عليها التشيلي ارتورو فيدال بعد 3 دقائق من نزوله بدلا من الفرنسي كينغسلي كومان اثر مضايقته وعرقلته من قبل يانسك شترنبيرغ (71). - (أ ف ب)

التعليق