الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع "إيجل هيلز الأردن" لرعاية برنامج تحقيق الأحلام

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مؤخراً بين شركة إيجل هيلز الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان، تقوم الشركة بموجبها برعاية برنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن شركة إيجل هيلز الأردن رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة.
ويهدف برنامج تحقيق الأحلام إلى رفع معنويات مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان من خلال تحقيق أحلامهم وأمانيهم، حيث يتضمن عدة نشاطات مثل إقامة حفلات أعياد الميلاد وحفلات انتهاء العلاج، بالإضافة إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات العامة.
وبهذه المناسبة، شكرت سمو الأميرة غيداء شركة إيجل هيلز وقالت: “نفتخر بالعلاقة الرائعة بين المؤسسة وشركة إيجل هيلز والتي تجسد التزام الشركة الراسخ بدعم قضية مؤسسة ومركز الحسين للسرطان”.
من جهته صرح البطاينة بقوله:”لا شكّ في أن هذه الخطوة تعكس قيمنا المؤسسية التي لا يقتصر فيها العطاء على عملائنا وموظفينا ومساهمينا فحسب، بل يمتدّ ليشمل المؤسسات الوطنية التي تحمل رسالة نبيلة لدعم جهودها والمساهمة في استمراريتها. وكلنا فخر بشراكتنا الوثيقة مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ونأمل من خلال هذه الاتفاقية أن نؤكد للأطفال المرضى أننا نقف إلى جانبهم في تحديهم لمحاربة مرضهم على درب الشفاء والتعافي منه.”
وقد حضر حفل التوقيع سمو الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.

التعليق