"أطباء الأسنان" تشكل لجان الإشراف على انتخاباتها

تم نشره في الجمعة 6 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- شكلت الهيئة العامة لنقابة أطباء الأسنان أمس لجانا للإشراف على انتخاباتها التي ستجرى يوم الجمعة المقبل بمركز النقابة في مجمع النقابات المهنية في عمان وفروعها في اربد والكرك والعقبة.
وضمت لجنة الإشراف على صناديق الاقتراع في عمان كلا من هيثم الناجي، اسامة صيام، مازن الصفدي، هاشم حدادين، عماد الزعبي، وعلى صناديق اربد: فيصل ابوالشعر، عاصم ابوالحسن، جهاد بني هاني، عصام شعبان، كمال جرار.
كما ضمت لجنة الاشراف على صناديق الكرك كلا من فراس علاوي، احمد الرواشدة، نسيم الرواشدة، عمران الضمور، محمد العضايلة، فيما ضمت لجنة صناديق العقبة حسام ابوموسى، عمار الصمادي وسامر ياسين.
ومن المقرر ان تختار لجنة الاشراف على الانتخابات رئيسا لها.
وتفتح النقابة الجمعة المقبلة صناديق الاقتراع لانتخاب نقيب واعضاء مجلس النقابة للدورة 2016-2019 من الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء، وسيتم اعتماد الفرز اليدوي لأوراق النقيب واعضاء المجلس.
وتتنافس في الانتخابات قائمة الانجاز النقابي (قوميين ويساريين ومستقلين) برئاسة مرشحها لمركز النقيب ابراهيم الطراونة، وقائمة العمل النقابي الوطني (قوميين ويساريين واسلاميين ومستقلين) برئاسة مرشحها لمركز النقيب احمد القادري.
وضمت قائمة الانجاز النقابي المرشحين لعضوية المجلس، اشرف ابوكركي، آية الاسمر، بهاء الدين الزعبي، مشعل النمري، اسحاق جعارة، طارق غطاس، وصفي العموش، ربى الزعبي، بهاء الكيلاني، وابراهيم غنام عن مركز القدس.
فيما ضمت قائمة العمل النقابي الوطني المرشحين لعضوية المجلس، فايز الخلايلة، نايف يونس، محمد الزعبي، محمد ابو عرقوب، معاذ ربابعة، منى سوداح، مشهور ابو ناصر، عمر القواسمي، ايهم المومني والدكتور ابراهيم غنام عن مركز القدس.
وترشح بشكل مستقل لعضوية مجلس النقابة كل من معين حداد، بثينة الطراونة، مؤنس شديفات، مروان بدارنة، طارق الريماوي، سامي القاضي، ومصطفى العقرباوي.
وكانت الهيئة العامة للنقابة قد اشادت بإنجازات مجلس النقابة خاصة فيما يتعلق بالتحسن الذي طرأ على أوضاع صناديقها، ودعت المجلس المقبل الى المزيد من التحسينات والتي رفعت موجودات النقابة من 4 - 8 ملايين دينار وحققت وفرا في صندوق التأمين الصحي بعد أن كان يعاني من عجز كبير.
وقدمت الهيئة العامة العديد من المقترحات للمجلس القادم والتي تصب في خدمة أطباء الأسنان والمهنة.

التعليق