قويدر ونجوم يلوحون بالإضراب عن العمل و"الأهلاوية" يحتفلون الاثنين

الجزيرة يستجيب لجمال ويفاوض زهران

تم نشره في الخميس 12 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً
  • أمين سر الفيصلي رمزي ابو السندس (يمين) يقدم درعا لممثل السفارة الأردنية في طهران - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الحسين اربد يسعى لمدرب حراس مرمى
يسعى فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم، للتعاقد مع مدرب لحراس المرمى، للانضمام إلى الجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني عيسى الترك والمدرب العام عبدالكريم الشدفان.
ولم يحسم النادي هوية المدرب الذي سيتم التعاقد معه، الا ان الترشيحات تتجه نحو مدرب حراس مرمى فريق النادي الفيصلي الحالي سلامة عيد، الذي كان مرافقا للترك والشدفان في السنوات الماضية.
وفي حال لم يتم التعاقد مع عيد، فإن النادي يملك العديد من الخيارات التي سيتم طرحها في حال فشلت الخطوة الأولى.
الجزيرة يلتقي زهران وقويدر بطلب من جمال
التقى نادي الجزيرة اول من أمس، بعدد من اللاعبين، لاستمزاج رأيهم في الاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.
ومن اللاعبين الذين التقاهم الجزيرة، لاعبا شباب الأردن المنتهية عقودهما عدي زهران وبلال قويدر، حيث استمع النادي إلى طلبات اللاعبين تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي.
وجاءت المفاوضات مع زهران وقويدر، بناء على تنسيب المدرب المنتهي عقده في شباب الأردن جمال محمود، والذي تلقى ايضا عرضا من نادي الجزيرة لقيادة تدريبات فريقه خلال الموسم المقبل.
ووفق المعلومات فإن محمود اشترط الحصول على راتب شهري مقداره 4500 دينار، كما يعتزم محمود ضم ايضا مدرب حراس المرمى عثمان برهومة للجهاز الفني.
ويتوقع أن تتضح التفاصيل خلال الساعات المقبلة، لمعرفة فيما اذا كان محمود سيشرف على تدريب الفريق أم لا.
حكام يعودون من المالديف وآخرون يغادرون إلى كوريا
عاد الحكام محمد ابو لوم ومحمد بكار ويوسف ادريس قادمين من المالديف، بعد أن شاركوا في ادارة مباراة بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
كما سيغادر طاقم حكام أردني مكون من ادهم مخادمة وعيسى عماوي وأحمد مؤنس ومحمد ابو لوم إلى كوريا الجنوبية يوم الاثنين المقبل، لادارة مباراة بدوري ابطال آسيا تجرى الاربعاء المقبل.
اما الحكم أحمد يعقوب، فسيغادر يوم الاربعاء المقبل إلى كوريا الجنوبية ايضا، للمشاركة في ادارة مباريات، بالبطولة الودية للشباب التي تجرى هناك، بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية وفرنسا وانجلترا والبرازيل.
السفارة الأردنية في ايران  تحتفي بالفيصلي
احتفت السفارة الاردنية في ايران، بالنادي الفيصلي الذي تواجد في طهران الثلاثاء الماضي، لملاقاة فريق نفط الوسط العراقي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وحظيت البعثة التي ترأسها أمين السر رمزي ابو السندس، باستقبال ووداع اركان السفارة في ايران، إضافة إلى دعوة الوفد الاداري للفريق على حفل عشاء.
وحرص الفيصلي ممثلا بأمين السر على تقديم درع النادي للسفارة الأردنية في ايران، اثناء اقامة المباراة التي انتهت بفوز الفريق العراقي بنتيجة 0-1.
الاهلي يجدد عقدي السلو وعاصي
حددت ادارة النادي الاهلي يوم الاثنين المقبل، موعدا لاقامة حفل تكريمي للاعبي فريق كرة القدم، بمناسبة فوزهم بلقب بطولة كأس الأردن المناصير، وحلولهم في المركز الثالث بدوري المحترفين. وحدد النادي الساعة الثامنة مساء، موعدا لاقامة الحفل في مقر النادي والذي يتخلله حفل عشاء. وتتجه الادارة ايضا لدعوة لاعبي فريق كرة اليد، لتكريمهم خلال هذا الحفل الرياضي.
إلى ذلك، جدد اﻷهلي تعاقده مع الثنائي محمد السلو ومحمد عاصي لمواصلة مشوارهما مع فريق كرة القدم حتى نهاية الموسم المقبل.
ووفق التفاصيل، فإن السلو وعاصي طلبا في البداية التوقيع لمدة موسمين، وهو ما رفضه الأهلي الذي تريث قليلا، وطلب من اللاعبين التوقيع لموسم واحد فقط، لاسباب تم الحديث فيها بين الادارة والجهاز الفني.
الشبول والكتة يعودان من "العمرة"
عاد المدربان هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة من الديار المقدسة، بعد أن انهيا مناسك العمرة، مستثمرين انتهاء الموسم للقيام بهذه الرحلة الروحانية. وينتظر أن يدرس المدربان خلال الايام المقبلة، عددا من العروض، تمهيدا لحسم وجهتهما المقبلة، علما أن المدربين الاثنين اشرفا في الموسم الماضي على تدريب فريق الجزيرة، وحققا معه نتائج جيدة تحسب للمدربين.
نجوم يلوحون بالإضراب عن العمل
لوح عدد من نجوم الكرة المحلية في المنتخب والأندية، بتنظيم اضراب عن العمل، بسبب ما اسموه تضييق الخناق عليهم، خاصة فيما يتعلق بالتوجه لاجبارهم على العمل بنظام البصمة، وبالتالي الزامهم بالدوام اليومي وضمن ساعات عمل محددة.
اللاعبون الذين اعتادوا في السنوات الماضية على التسهيلات التي تقدم لهم، خاصة فيما يتعلق بالتفريغ، أو الدوام لساعات قليلة في ايام محدودة، اجتمعوا خلال اليومين الماضيين، وتباحثوا حول التوجه نحو الزامهم بنظام البصمة، وهو ما دفعهم للاعلان عن اضراب في حال تم تنفيذ هذا الشرط.

التعليق