أبو زمع يؤكد أهمية الخروج بمكتسبات من المشاركة بكأس ملك تايلاند

تم نشره في الاثنين 16 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - أكد الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني إلى أهمية الخروج بمكتسبات حقيقية من المشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند المقررة في بانكوك مطلع حزيران (يونيو) المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته.
جاء ذلك خلال اجتماعه أمس في مقر الاتحاد مع اللاعبين، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري وستيوارت جيلينج المدير الفني في الاتحاد.
واعتبر ابو زمع أن بطولة كأس تايلاند التي تندرج في سياق تحضيرات المنتخب المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019، فرصة مثالية لتحقيق العديد من الفوائد، اهمها افساح المجال أمام شريحة واسعة من اللاعبين لابراز قدراتهم على ارض الواقع والدخول بأجواء تنافسية تعزز الخبرات.
واشار أن الجهاز الفني سيعمل على تقليص القائمة التي تضم 27 لاعبا إلى 24 ومؤكدا في الوقت ذاته أن ذلك لا يمنع ابدا من إبقاء ابواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع.
وكان عصام التلي مدير المنتخب رحب باللاعبين وبارك لهم انضمامهم للنشامى وعرض بعد ذلك تفاصيل برنامج المعسكر التدريبي الحالي وشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الإدارية بكافة محاورها والتجاوب معها وتطبيقها.
وغاب عن الاجتماع طارق خطاب الذي ما يزال يلتزم مع فريقه المصري البورسعيدي بحيث ينتظم بالتدريبات بعد 25 الحالي، اضافة إلى ابراهيم الزواهرة وحمزة الدردور اللذين سمح لهما الجهاز الفني بالراحة اليوم بعد عودتهما من السعودية والكويت، إلى جانب احمد عبد الستار الذي تأخرت عودته من دبي التي توجه اليها لارتباطات عائلية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ابوعلنده (ضافي الحنيطي)

    الثلاثاء 17 أيار / مايو 2016.
    اتمني التوفيق للمنتخب ولكن اهم شئ غرز الثقه وروح الفريق والانتماء من اجل الوطن
  • »االبطولات الودية (غانم)

    الثلاثاء 17 أيار / مايو 2016.
    نحن مع البطولات الودية والفائدة المرجوة منها للاعبين ولو حتى اخذنا البطولة وهذا مستحيل .. اختلافنا معك لا يزال على التشكيلة هناك لاعبين أولى بالانضمام من غيرهم وتمثيل الوطن على كفاءة عالية وهذا رأي الجمهور الذواق والمخلص الذي تابع كل المباريات واللاعبين عن قرب وليس عن بعد. ...
    والله ولي التوفيق