الوحدات يفوز بـ"دوري الشباب" بعد المحترفين والناشئين

تم نشره في الخميس 19 أيار / مايو 2016. 02:15 مـساءً
  • مهاجم الوحدات شاهر شلباية يقود هجمة على مرمى الرمثا في المباراة -(من المصدر)

عمان- الغد- توج فريق الوحدات بلقب دوري الشباب تحت 18 سنة لكرة القدم "البنك العربي"، وذلك اثر تغلبه على الرمثا بهدف دون رد سجله حربي احمد في المباراة التي جرت على ملعب جرش.

ورفع الوحدات رصيده الى 6 نقاط متصدرا الدورة الثلاثية التي اقيمت لحسم لقب بطولة الدوري، بعد ان تساوى الوحدات مع شباب الاردن والرمثا بذات الرصيد.

وكان الوحدات قد تغلب على شباب الاردن بذات النتيجة في الجولة الاولى من منافسات الدورة الثلاثية التي اقيمت على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ومن المنتظر ان يتوج فريق الوحدات رسميا بلقب الدوري على هامش المباراة التي تجمع الرمثا وشباب الاردن يوم الاحد في ختام  المنافسات.

واحتفى فريق الوحدات تحت 18 سنة باللقب مع مدربهم ناصر حسان- المدير الفني لفرق الفئات العمرية بالنادي- وعدد من اعضاء مجلس الادارة وجمهور غفير رافق الفريق الى جرش وزفه الى معقله في مخيم الوحدات، متفاخرين بما حققه الوحدات من انجازات كروية لهذا الموسم بعد ان احتفظ فريق تحت 16 سنة الذي يدربه خليل الجارحي بلقب دوري فئته، وكذلك احتفاظ فريق الكرة الاول بلقب دوري المناصير للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ادارة قول وفعل (اردني)

    الجمعة 20 أيار / مايو 2016.
    مو غريبة على متزعم البطولات ... الله اكبر بطولات الاردن للاخضر