5 لاعبين فاوضهم الحسين إربد وستيوارت يحبس أنفاس المدربين

وصول المدرب الانجليزي ينذر برحيل إيمانويل واستقالتان في إدارة الأهلي

تم نشره في الثلاثاء 24 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً
  • لاعب فريق الرمثا المنتهي عقده أحمد الحوراني - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
وصول المدرب الانجليزي ينذر برحيل البرازيلي إيمانويل
بات مصير مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني لكرة القدم البرازيلي ايمانويل، مهددا بالرحيل عن المنتخب، عقب وصول المدرب الانجليزي الجديد للياقة البدنية، الذي سبق أن أعلن اتحاد الكرة تعيينه في الاتحاد.
ووفق المعلومات وصل المدرب الانجليزي الجديد إلى عمان يوم أمس الثلاثاء، بانتظار تحديد مهام عمله، تمهيدا للمباشرة المتوقعة خلال الساعات المقبلة في حال لم يحدث أي تغيير بالبرنامج.
ويتوقع البعض أن ينتقل المدرب الانجليزي للعمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، وبالتالي رحيل المدرب البرازيلي ايمانويل، الذي قضى سنوات طويلة في المنتخب الوطني الأول والمنتخبات الأخرى، منذ أن تم إحضاره رفقة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لكرة القدم العراقي عدنان حمد.
عزيز وعبداللطيف يستقيلان من إدارة الأهلي
علمت "الغد" أن العضوين محمد عزيز نفش وعمر عبداللطيف، قدما استقالتهما من عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي.
ووفق المعلومات جاءت استقالة العضوين، بعد أن جرت مؤخرا جلسة لمجلس الإدارة، دون إبلاغ نفش وعبداللطيف فيها، ما دفع العضوين لانتقاد عقد الجلسة بدون إبلاغهما، وتقديم الاستقالة احتجاجا على ما جرى.
وينتظر أن تكون إدارة النادي الأهلي، قد بحث أول من أمس استقالة العضوين، تمهيدا لتحديد الخطوة المقبلة.
ويعتبر محمد عزيز نفش وعمر عبداللطيف من الاعضاء المؤثرين، سيما محمد عزيز الذي يعتبر بمثابة الجندي المجهول في الإدارة، لدوره الكبير في التعاقدات التي أجراها النادي خلال الفترة الماضية، وساعدت الفريق على تحقيق نتائج ملفتة.
كما يعتبر عزيز من المؤثرين ايجابا في مسيرة فريق كرة القدم، بعد أن تسلم مهام مدير الكرة في الأهلي، اضافة الى تسلم لجنة كرة القدم، حيث بذل جهدا كبيرا ساعد على استعادة النادي لأمجاده الماضية، من خلال التتويج بلقب كأس الأردن، واحتلال المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق الدروي.
الحسين إربد يفاوض 5 لاعبين رسميا
علمت "الغد" أن نادي الحسين إربد، فاوض رسميا 5 لاعبين، لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، في ظل انتهاء عقود العدد الأكبر من لاعبي فريق كرة القدم.
ووفق المعلومات، فاتح النادي حتى الآن، اللاعبين محمد أبو زريق وعلاء مطالقة لتجديد عقديهما مع الفريق في الموسم المقبل، وتم أول من أمس عقد اجتماع مع لاعبي كفرسوم والعربي مروان عبيدات وبلال الداود، سعيا للتعاقد معهم رسميا.
ووفق المعلومات، فإن اتفاقا مبدئيا جرى بين النادي و3 لاعبين، دون الاتفاق النهائي على التفاصيل المالية، فيما بالغ اللاعب الرابع بمطالباته المالية، بانتظار المهلة التي منحه إياها نادي الحسين إربد للتفكير والرد بشكل نهائي.
أما اللاعب الخامس الذي تمت مفاتحته رسميا، فهو المحترف الليبي أكرم الزوي، الذي لم يتفق مع النادي لخلاف في بعض التفاصيل، بانتظار الرد النهائي، رغم أن المؤشرات ترجح انتقال الليبي لفريق آخر.
ستيوارت يعود ويعيد حبس الأنفاس
عاد المدير الفني في اتحاد كرة القدم الانجليزي ستيوارت جيلينج، إلى عمان يوم أمس، بعد إجازة خارجية قصيرة، استمرت لأيام قليلة.
عودة الانجليزي ستيوارت إلى عمان عادت لتحبس أنفاس عدد كبير من المدربين المحليين الذين يترقبون إصدار المدير الفني الانجليزي لقراراته بتعيين مدربي المنتخبات الوطنية، إضافة إلى تعيين الكشافة في الملاعب المحلية.
ووفق المعلومات جاءت عودة ستيوارت لرفع درجة تأهب المدربين الذين ينتظرون إعلان قائمة مدربي المنتخبات الوطنية، حيث يتوقع البعض أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان عن الإسماء.
الزوي يتسلم 5 آلاف دينار جائزة الهداف
تسلم المحترف الليبي في صفوف فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم اكرم الزوي، جائزة هداف الدوري لموسم 2015-2016 والبالغة قيمتها 5 آلاف دينار.
وتوجه اللاعب إلى مقر اتحاد الكرة يوم أمس، حيث تسلم شيكا بقيمة الجائزة، بانتظار مغادرته عمان مساء يوم الجمعة المقبل، متوجها إلى تونس للالتحاق بمنتخب بلاده الذي تنتظره مباراة أمام المنتخب المغربي.
الحوراني يتريث قبل حسم وجهته
علمت "الغد" أن لاعب فريق نادي الرمثا لكرة القدم المنتهي عقده أحمد الحوراني، يتريث في حسم وجهتة المقبلة، في ظل تلقيه اتصالا يرشحه للاحتراف في أحد الأندية العراقية.
ووفق التفاصيل، أبلغ مدرب حراس المرمى في فريق الرمثا لكرة القدم العراقي محمد مرزوق اللاعب، بإمكانية تأمينه بعقد احترافي في العراق، ما دفع اللاعب لعدم استعجال الارتباط بأندية محلية، وبالتالي تأجيل البت في أكثر من عرض، بانتظار اتضاح رؤيا العرض الخارجي.
وكان الحوراني قد أثبت حضورا متميزا مع الرمثا، بعد أن لعب في صفوفه الموسم الماضي قادما من النادي الفيصلي الذي سبق أن تعاقد مع اللاعب.

كواليس النجوم

• ملاحظات وصلت إلى "الغد" من أحد أندية الشمال الراغبة بالانتساب لفرق كرة القدم النسوية، حول تضييق في قبول انتسابهم للاتحاد، رغم المناداة بضرورة توسيع قاعدة الكرة النسوية... النادي أكد أن الطلب الذي تقدم به النادي لم يلق ردا ايجابيا، مطالبا بتسهيل مهام الانتساب إذا ما أراد الاتحاد تشجيع الكرة النسوية.
• ناد يلعب في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وضع على باب مقره مجسما لأرجيلة، كدعاية جذب للزبائن لارتياد الكوفي شوب الموجود داخل النادي... الدعاية تتضمن أيضا صورا لورق الشدة، للدلالة على إمكانية ممارسة لعبة "الشدة" داخل النادي... هذا المشهد أثار انتقاد أحد نجوم الكرة الذي تساءل عن دعوة الأندية لمنع اللاعبين من ارتياد المقاهي وتدخين الأرجيلة، وهي تضع داخل مبنى النادي مقهى يتم فيه تدخين الأرجيلة، وتروج لها من خلال دعايات وضعت على بوابة النادي... النادي يرى أن ما يجري داخله نوع من الاستثمار، وتوفير مردود مالي يساعد في الانفاق على فرق الكرة، مع التأكيد على أن المبنى يعتبر مؤقتا، وبالتالي عدم الممانعة في الترويج لاستخدام مرافقه.
• اللاعب عثمان الخطيب الذي انتهى عقده رسميا مع فريق البقعة، تلقى اتصالات غير رسمية، تستمزج رأيه في اللعب في أكثر من فريق... الخطيب يفضل التريث لحين اتضاح الرؤية بشكل أوضح.
• رئيس النادي الأولمبي مروان أبو عزام وأعضاء الإدارة، قاموا بزيارة تهنئة إلى النادي الأهلي، بمناسبة الفوز بلقب كأس الأردن المناصير لكرة القدم.
• المدرب بلال اللحام يتواجد حاليا في الديار المقدسة، لأداء مناسك العمرة، مستثمرا غياب المنافسات... عدد كبير من الرياضيين استثمروا غياب المنافسات في اليام الماضية، لأداء مناسك العمرة.
• نادي شباب الأردن والمدرب جمال محمود، اتفقا على عقد لقاء بينهما (ليلة أمس)، لبحث موضوع تجديد عقد المدرب... النادي ينتظر أن يكون قد ناقش مع المدرب طلباته، خاصة تلك المتعلقة باللاعبين الذين يرغب محمود استقطابهم.
• لاعب فريق البقعة لكرة القدم المنتهي عقده محمد عبدالحليم، تلقى اتصالين من الصريح والمنشية، للعب في صفوف أحدهما في الموسم المقبل... اللاعب استبعد قبول هذين العرضين بسبب بعد المسافة بين مكان سكنه، ومكان تدريبات الناديين.

[email protected]

التعليق