شلباية يبدي رغبته بالاستمرار ومحروس في عمان

مصالحة بين خانكان وأبو حلاوة والوحدات يحتفل بفرقه المتوجة ويدرس التقرير الفني

تم نشره في الخميس 26 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً
  • مجموعة من قدامى الوحدات خلال توجههم إلى العقبة يوم أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ابو حلاوة يعتذر من خانكان ويصالحه
شهد منزل المدير الفني السوري عماد خانكان أول من أمس، مصالحة بينه وبين اللاعب أحمد ابو حلاوة، بحضور المحترف المصري محمد طلعت.
وحرص ابو حلاوة يرافقه طلعت، على التوجه إلى منزل خانكان، للاعتذار منه، ومصالحته في ظل الخلاف الذي نشب بين الطرفين، خلال اشراف خانكان على تدريب فريق ذات راس الذي كان ابو حلاوة يلعب في صفوفه الموسم الماضي.
واعتذر اللاعب من مدربه، معتبرا أن البعض ربما تسبب في تضخيم المشكلة، معبرا عن اعتزازه بخانكان الذي تقبل اعتذار اللاعب.
وكان خانكان واثناء اشرافه على تدريب ذات راس، ابعد ابو حلاوة من التدريب، ما خلق مشكلة استمرت لحين رحيل المدرب من الفريق.
الوحدات يستعد للاحتفال بفرقه الفائزة بالبطولات
بدأ نادي الوحدات، بالتحضير لتنظيم حفل كروي كبير، لفرقه الفائزة ببطولات اتحاد الكرة للموسم الكروي المنتهي، وهي الفريق الاول بطل الدوري، وفرق سن 14 و16 و18.
وبدأ النادي بطباعة شهادات التقدير التي ستوزع على اللاعبين، إضافة إلى بعض الجوائز التي سيقدمها بعض محبي النادي للاعبين.
الوحدات يدرس تقرير المدربين ويحرك مفاوضاته
يدرس نادي الوحدات في جلسته التي تعقد يوم غد السبت، احوال فريق كرة القدم، ومشاركته الآسيوية، إضافة إلى البطولات المحلية في الموسم الماضي.
وطلبت الادارة من الجهاز الفني تقديم تقريره الفني لدراسته، ومن ثم تحديد خطوات اعادة هيكلة الفريق في الموسم المقبل، في ظل انتهاء عقود حوالي 10 لاعبين.
وجرت اتصالات مؤخرا مع عدد من اللاعبين المحترفين امثال الليبي أكرم الزوري والسوري فهد اليوسف، اضافة للاعبين محليين امثال احمد ابو حلاوة وغيرهم.
كما يملك الوحدات خيارات بشأن المدير الفني المقبل، في انتظار دراسة ذلك خلال الجلسة أو الجلسات المقبلة.
البقعة يلتقي المدرب اسماعيل
التقت ادارة نادي البقعة اول من أمس، مع المدرب ماهر اسماعيل، لعرض مسألة استمراره مدربا في الفريق خلال المرحلة المقبلة، إضافة الى المدير الفني المقبل.
الجلسة التي تواجدت بها الادارة برئاسة رئيس النادي حسن مرشود، التقت مع اسماعيل في مقر النادي، واستمزجت رأيه في الاستمرار، في انتظار رد المدرب الذي رحب مبدئيا بالموضوع، علما ان الادارة ما تزال تبحث عن مدير فني للفريق.
الحسين اربد يلتقي العربي بشأن الداود
التقت ادارة نادي الحسين اربد نظيرتها في النادي العربي أول من أمس، لبحث موضوع انتقال اللاعب بلال الداود إلى صفوف الحسين.
وجرى حديث موسع حول التفاصيل المالية، دون التوصل الى اتفاق، في انتظار انتهاء مهلة التفكير لحسم الموضوع.
وكان الحسين اربد قد التقى اللاعب هذا الاسبوع، واتفق معه على كامل التفاصيل، في انتظار تسوية الامور مع ناديه.
شلباية يرغب في الاستمرار
كشف مصدر مقرب من لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية، أن الأخير لديه رغبة في الاستمرار في اللعب خلال الموسم الكروي المقبل.
وأكد المصدر لـ"الغد"، أن اللاعب يملك الرغبة في الاستمرار باللعب، ولكن دون تحديد الوجهة الحائرة بين الوحدات او ناد آخر، مشيرا إلى أن شلباية لم يتلقى حتى الآن اتصالات سواء من الوحدات أو أندية أخرى لعرض اللعب، لا سيما وأن الوحدات خرج للتو من البطولة الآسيوية، في انتظار الايام المقبلة لاعلان القرار النهائي.
3 محترفين اجانب يدرسون تقديم شكوى جماعية
كشف 3 محترفين اجانب لعبوا في دوري الموسم الكروي الماضي، عن توجههم لتقديم شكوى جماعية ضد النادي، بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية.
ويخشى اللاعبون الثلاثة من فرض النادي لغرامات "وهمية" عليهم، وخصومات مالية كبيرة بحجة الاحتجاب او ارتكاب المخالفات، ما يدفعهم للجوء إلى اتحاد الكرة في حال تم استنفاذ الطرق الودية.
المحترفون الاجانب الذين لعبوا لأكثر من موسم في الاردن، اشادوا بنزاهة اتحاد الكرة، وحرصه على منح كل ذي حقه حقه، ما يدفعهم للتفكير باللجوء اليه قريبا.
قدامى الوحدات يلعبون في العقبة بمناسبة الاستقلال
ينتظر أن يكون قدامى فريق الوحدات لكرة القدم، قد التقوا ليلة أمس مع فريق قدامى العقبة، في مباراة جرت في مدينة العقبة، في اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى.
وضم وفد الوحدات الذي توجه ظهر من عمان إلى العقبة عددا كبيرا من النجوم ابرزهم: هشام عبدالمنعم، رائد عساف، علي جمعة، يوسف العموري، جلال ملحم، نادر زعتر، وليد قنديل، جلال علي، فخري قنديل، خالد ابو شرار، محمد المشة، ابراهيم ابو السمك، احمد مهنا، احمد رمان، مازن حوشية، ابراهيم عثمان وفراس القيسي.
محروس في عمان
عاد المدرب السوري نزار محروس إلى عمان أول من أمس، قادما من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد اختتام مشواره كمدرب لفريق نادي طرابلس اللبناني.
محروس الذي يقيم في الاردن، لم يحدد فيما اذا كان سيجدد عقده مع طرابلس أم لا، خاصة وأن رئيس النادي اللبناني فاتح المدرب السوري لتجديد عقده، وهو ما قابله نزار بتأخير الرد لحين انتهاء شهر رمضان المبارك.
حراس مرمى الرمثا في المنتخبات
كشف نادي الرمثا عن ثروة في حراسة المرمى تمتلكها فرقه الكروية في مختلف الاعمار، ما دفع المنتخبات الوطنية لاختيار 4 منهم لحماية عرين المنتخب.
ويبرز عبدالله الزعبي في حراسة مرمى الفريق الأول، ما دفع المنتخب الوطني لإختياره للذود عن عرينه، فيما تم اختيار رأفت الربيع لحراسة مرمى منتخب الشباب، اما الحارسين علي الدردور واحمد الربيع، فقد تم اختيارهما لمنتخبي سن 16 والواعدين.
ويقف وراء هذا الانجاز الرمثاوي، مدرب حراس المرمى العراقي محمد مرزوق، الذي نجح في بناء قاعدة حراس مرمى جيدة في النادي.

[email protected]

التعليق