استقرار أسعار السلع الغذائية في جرش

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً
  • متسوقون يبتاعون خضارا من أحد أسواق جرش - (الغد)

صابرين الطعيمات

جرش – أكد مواطنون وتجار في محافظة جرش توفر مختلف السلع الغذائية سيما الرمضانية بأسعار مناسبة.
وأوضح هؤلاء لـ"الغد" أن اقبال المواطنين على الشراء متواضع ولم تشهد المواد الرئيسية أي ارتفاع.
وقال تاجر المواد الغذائية فراس العياصرة إن "أسعار المواد مناسبة ولم تشهد أي مادة ارتفاع".
وأوضح التاجر مصلح الزعبي أن أسعار المواد الغذائية مستقرة ؛ على العكس من ذلك ؛ قامت العديد من المحال التجارية الكبرى بتقديم كثيرة على المواد الغذائية الأساسية وتخفيض سعرها بشكل كبير.
بدوره؛ قال المواطن محمود الرواشدة إنه تسوق من المؤسسة العسكرية ولاحظ توفر مختلف المواد الغذائية بمختلف أنواعها فيها وبأسعار عادية وأقل من الأيام الأخرى فضلا عن توفر عروض متعددة .
وأضاف "السلع الرمضانية من تمور وعصائر وأجبان وألبان متوفرة كذلك في مختلف أسواق جرش".
إلى ذلك؛ قالت مديرة مديرية صناعة وتجار جرش نجوى الكايد إن "مختلف السلع الأساسية والرمضانية متوفرة وبكميات كبيرة جدا وتغطي حاجة المحافظة لعدة شهور إضافية وجميع الأسعار مناسبة واقل من الشهور الأخرى لحرص التجار على بيع كميات كبيرة خلال الشهر الفضيل حتى لو كانت نسبة الأرباح قليلة". وأوضحت أن كوادر المديرية تعمل على مدرا الساعة لمراقبة التجار والمحال التجارية والتأكد من مدى توفر كافة السلع وبأسعار مناسبة.
وقالت الكايد "المديرية فتحت غرفة عمليات ومراقبة رئيسية وأرقام هواتف فعالة على مدار الساعة لاستقبال الشكاوي والملاحظات من قبل المواطنين فضلا عن تنظيم جولات مراقبة على فترتين صباحية ومسائية ومراقبة كل ما يتعلق بعملية البيع والشراء في ما يزيد عن ألفي منشأة".

[email protected]

التعليق