"الطفيلة التقنية" تخرج 479 من طلبتها

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً

 فيصل القطامين

الطفيلة – اختتمت جامعة الطفيلة التقنية احتفالاتها التي استمرت على مدى يومين بتخريج طلبة الفوج الحادي عشر للعام الجامعي 2015/2016 والبالغ عددهم (479) طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية. 
وأكد رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي الذي رعى حفل تخريج الفوج الحادي عشر أن الجامعة دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها بتأهيل أجيال متعاقبة من الشباب المسلحين بالعلم والمعرفة، ليكونوا جنودا أوفياء للوطن، ليسهموا في بنائه وتطوره وتقدمه ، محققين رؤى  قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني .
وهنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة، الخريجين وذويهم مستعرضا الإنجازات التي حققتها الجامعة وسعيها نحو التميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح من خلالها للوصول إلى مستوى أفضل وأكثر تقدماً.
ويشار إلى تخريج (479 ) طالبا وطالبة من كليات الهندسة والعلوم التربوية والدبلوم المتوسط والدراسات العليا، وكليات الأعمال والآداب والعلوم وتميز الحفل بالدقة في التنظيم والانضباط.
ووزع العبادي الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على أوائل الأقسام والطلبة المتميزين.
وحضر الاحتفالات نواب رئيس الجامعة وعميد البحث العلمي والدراسات العليا وعميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وذوو الطلبة الخريجين وحشد من المواطنين.

التعليق