البرازيل تتعادل مع الإكوادور في كوبا أمريكا

تم نشره في الأحد 5 حزيران / يونيو 2016. 01:09 مـساءً
  • المنتخب البرازيلي لكرة القدم - (أ ف ب)

باسادينا، كاليفورنيا - تعادلت البرازيل الفائزة باللقب ثماني مرات بدون أهداف مع الإكوادور في المباراة الأبرز بينما شهد اليوم الثاني من النسخة المئوية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم هدفا واحدا - ولو أنه في غاية الروعة - في ثلاث مباريات يوم السبت.

وساعد هدف باولو جيريرو بضربة رأس طائرة بيرو على تصدر المجموعة الثانية بالفوز 1-0 على هايتي في سياتل بعدما تعادلت كوستاريكا وباراجواي أيضا بلا أهداف في المجموعة الأولى في اورلاندو.

ولم تنجح البرازيل ولا الاكوادور في السيطرة على المباراة التي جرت في باسادينا رغم أن المنتخب الاكوادوري سيعتبر نفسه غير محظوظ في عدم انتزاع النقاط الثلاث بعد الغاء هدف عقب مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني.

وأرسل ميلر بولانيوس كرة عرضية وضعها الحارس اليسون في مرماه لكن الحكم المساعد أشار إلى أن الكرة خرجت بالفعل من الملعب قبل أن تدخل الشباك.

وأتيح للبرازيل عدد أكبر من الفرص باستاد روز بول حيث فازت بكأس العالم 1994 وتصدى الحارس استيبان درير بشكل جيد لمحاولة من فيليبي كوتينيو في الدقيقة الثالثة وكاد البديل لوكاس مورا أن يسجل هدف الفوز قبل سبع دقائق فقط على النهاية لكن ضربة رأسه حادت قليلا عن المرمى.

وتحسر ريناتو اوجوستو لاعب وسط البرازيل على النتيجة لكنه أشاد بالاكوادور التي ارتقت لسمعتها كواحدة من أسرع الفرق في القارة.

وقال أمام الكاميرات التلفزيونية بعد اللقاء: "الاكوادور لعبت بشكل جيد جدا من الناحية الخططية. أبطلوا نقاط قوتنا.. إنه فريق جيد. الأهم الان هو الفوز بالمباراتين التاليتين من أجل التأهل للمرحلة التالية في شكل جيد) (رويترز)-  ."

 

التعليق