نادي معان يكرم النائب السابق ال خطاب

تم نشره في الأحد 5 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً
  • صورة تذكارية خلال مراسم التكريم في نادي معان اول من أمس - (من المصدر)

احمد الرواشدة

معان - كرم مجلس إدارة نادي معان النائب السابق الدكتور امجد ال خطاب، على جهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل الرقي بالحركة الرياضية في مدينة معان والنادي بشكل خاص والذي وصل للدرجة الثانية للموسم الثاني.
وقال رئيس النادي ماجد الخوالدة ان تكريم ال خطاب إلى جانب العديد من ابناء المجتمع المدني بهدف تقديم كلمة "شكرا" لجهودهم المبذولة والكبيرة مع ادارة النادي والذي اثمر في الرقي بالحركة الكروية في المحافظة وصعود النادي الى مصاف اندية الدرجة الثانية بعد طول غياب استمر لأكثر من 16 عاما، بالاضافة الى تعاونه وتواصله الدائم مع نادي معان الرياضي في جميع الانشطة والفعاليات التي قدمها خلال تواصله ومتابعته للعديد من الجهات الحكومية والخاصة.
وقدم المدير الفني للفريق حسين الرواشدة شرحا موسعا عن مسيرة الفريق والخطة التي اتبعها خلال المرحلة السابقة، والتي اثمرت عن تحقيق انجاز كبير على مستوى الجنوب بصعود النادي الى الدرجة الثانية.
وبين الرواشدة إن صعود الفريق للدرجة الثانية، جاء نتيجة جهود كبيرة بذلت من قبل الجهازين الفني والإداري وجماهير معان الوفية، إضافة الى تعاون مجلس الإدارة، مثمنا الدعم الكبير الذي قدمه أمين عمان السابق المهندس عمر المعاني من خلال رعايته الكاملة للفريق، وجهود النائب الدكتور أمجد آل خطاب الذي قدم كل أوجه الدعم حتى يواكب نادي معان إنجازاته وفي المجالات كافة.
وحضر الحفل التكريمي الذي اقيم في ملعب النادي، مدير عام سكة حديد العقبة المهندس ياسر كريشان ورئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب وعدد من المسؤولين وشيوخ ووجهاء محافظة معان واعضاء المراكز الشبابية والفعاليات الشعبية، فيما تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات والقصائد وعرض لفرقة معان للفنون الشعبية التي تفاعل معها الجمهور.
وكانت الافراح قد عمت الأوساط الرياضية والشبابية في مدينة معان، بمناسبة صعود نادي معان الى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد أن تصدر مجموعة الجنوب برصيد 7 نقاط، في ختام الجولة الرابعة لأندية الدرجة الثالثة.
وجابت شوارع المدينة سيارات مزينة بالأعلام الأردنية تعلوها صور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، فرحة بالإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو نادي معان بعد طول غياب استمر لأكثر من 16 عاما، حيث انتهت المسيرة في ساحة النادي، وكانت في استقبال اللاعبين جماهير غفيرة.

[email protected]

التعليق