"إيجل هيلز" الأردن تستعرض جمال سرايا العقبة من خلال عدسة الكاميرا

تم نشره في الثلاثاء 7 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً


العقبة- احتضنت سرايا العقبة مؤخراً ورشة عمل ومسابقة تصويرية شارك فيها ستة مصورين محترفين، نظمتها "إيجل هيلز" الأردن بالتعاون مع دارة التصوير في خطوة هدفت لتصوير المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بسرايا العقبة، وذلك كجزء من البرنامج التدريبي الخاص بالدارة.
وتضمنت ورشة العمل أربعة محاور تمثلت في التقاط صور لعمليات البناء المتواصلة والبحيرة الشاطئية ومشاهد للبحر الأحمر، فضلاً عن شروق الشمس وغروبها في سرايا العقبة. كما وثّقت عدسات المصورين المحترفين التصاميم الهندسية للوحدات السكنية ومركز المبيعات من الداخل والخارج، التي تجمع بين عناصر الطراز العربي الأصيل والمعاصر. واختتمت ورشة العمل بمسابقة على صفحة سرايا العقبة على موقع "فيسبوك"؛ حيث تمّ اختيار الصورة الفائزة وتقديم جائزة تمثلت في كاميرا للمصور الفائز.وفي تعليق له بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ"إيجل هيلز" الأردن، شركة الاستثمارات الخاصة المسؤولة عن إدارة وتطوير مشروع سرايا العقبة، معالي المهندس علاء البطاينة، بقوله: "نحن سعيدون باستضافة ورشة التصوير التدريبية في رحاب سرايا العقبة ليرى الجميع الجمال المتأصل في هذه الوجهة ونمط الحياة المتفرد الذي تقدمه. إننا نأمل من خلال هذه الفعالية الإبداعية أن نُري سكان سرايا العقبة المستقبليين وزوارها الجمال الذي تتسم به سرايا العقبة والذي تعجز الكلمات عن وصفه".
وأضاف البطاينة قائلاً: "إلى جانب التزامها بمشاريعها، تلتزم إيجل هيلز الأردن أيضاً بالتواصل مع المجتمع المحلي في العقبة من خلال تعزيز وجودها في الأنشطة المحلية. وامتداداً للنشاطات المماثلة التي عُقدت في سرايا العقبة كسباق الشباب للمراكب الشراعية واليوم المفتوح الخاص بالعائلات، فإننا نأمل بتعزيز أواصر علاقتنا بمختلف أطياف المجتمع المحلي".

التعليق