"كان زمان" يحصد شهادة التميز 2016 من "TripAdvisor"

تم نشره في الأحد 19 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أعلن موقعTripAdvisor®أكبر وأهم موقع إلكتروني للسفر عن حصول مطعم كان زمان على شهادة التميُز لعام 2016.
واستحق مطعم كان زمان هذه الشهادة القيّمة بناء على تقييمات الزوار وتعليقاتهم التي سجلوها على موقع TripAdvisor® حول المطعم وجودة الطعام فيه وتنوعه، بالإضافة إلى نوعية الخدمة وتميزها وطريقة تعامل العاملين فيه الاحترافيه. كما شملت التعليقات الإشادة بتصميم المطعم من حيث جاذبية الديكور وحداثته مع المحافظة على الجانب التاريخي الذي يتميز به مطعم كان زمان.
ومن الجدير بالذكر أن مطعم كان زمان بجدرانه الحجرية العتيقة يقع على قمة تلة أردنية قديمة ويعود إنشاؤه إلى أيام العثمانيين في القرن 19 حيث كان هذا الصرح مستودعاً للمنتجات الزراعية واسطبلا للجياد، وتم ترميم وإعادة إحياء هذا المبنى التراثي في القرن 21 وتحويله إلى مطعم ليبقى تذكاراً لماضيه الخالد حيث يلتقي الحديث بالقديم في تناغم مثالي مفتخراً بحلّته الجديدة وتميّزه بالمأكولات الشرقية والمحلية الأصيلة والمعدة بنكهات تقليدية أعاد احياءها من جديد.
ويتكون المطعم من ثلاثة أجزاء بارزة وهي: صالة المطعم الأنيقة التي كانت اسطبلا في قديم الزمان، بستان كان زمان بباحته الجميلة المطلة على منطقة اليادودة الخضراء، ومخبز خبز وملح الذي يوفر المخبوزات الطازجة اليومية فضلا عن أشهى مختارات المونة الأردنية المحفوظة على رفوفه.

التعليق