الرمثا يبحث عن مدرب متطوع والحسين إربد يضم 3 لاعبين وأبو زمع يسلم تقريره

أبو عابد يستدعي المحارمة والوحدات يعرض أبو كبير مقابل مرجان

تم نشره في الأربعاء 22 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً
  • رئيس نادي الحسين اربد وائل شقيرات (يسار) يتحدث لرئيس النادي الأهلي سعيد شقم في مناسبة سابقة - (من المصدر)
  • اللاعب مهند المحارمة يشارك بتدريبات الفيصلي - (الغد)
  • لاعب فريق الوحدات لكرة القدم ليث بشتاوي (يسار) - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أبو عابد يستدعي المحارمة و"بي أن سبورت" تتابع الانطلاقة
استدعى المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم جمال أبو عابد، اللاعب السابق في الفريق مهند المحارمة، للانخراط في التدريبات، على أمل الانضمام للفريق رسميا خلال الموسم الكروي المقبل.
وأجرى أبو عابد اتصالا مع المحارمة، وطلب منه الالتحاق بالتدريبات، وهو ما فعله اللاعب الذي شارك في أول وجبة تدريبيه للفريق جرت أول من أمس في صالة اللياقة البدنية.
ويسعى المدرب للوقوف على جاهزية اللاعب، تمهيدا للتعاقد معه، سيما أن أبو عابد وجه العديد من كلمات الإطراء للاعب، مطالبا إياه ببذل أقصى الجهود خلال التدريبات المقبلة للوقوف على جاهزيته.
ويعتبر المحارمة من اللاعبين المهاريين المؤثرين في حال تعافى من آثار الإصابات التي لحقت به مؤخرا، وتسببت في تراجع مستواه الفني.
إلى ذلك، حرصت قناة "بي ان سبورت" القطرية على متابعة انطلاقة تدريبات فريق النادي الفيصلي، من خلال التغطية لأول تمرين للفريق بقيادة أبو عابد، وحضور نائب رئيس النادي بكر العدوان، وأمين الصندوق سامر الحوراني.
وأجرت "بي أن سبورت" مقابلات مع المدير الفني وأعضاء الإدارة وعدد من اللاعبين.
وشهد التدريب الأول للفيصلي مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين، أبرزهم اللاعبين الجدد أمثال معتز ياسين وعدي زهران ويوسف الرواشدة وإبراهيم دلدوم، إضافة إلى اللاعبين المرتبطين بعقود سابقة مع الفريق.
وحصل لاعبو الفيصلي على استراحة يوم أمس الاربعاء، على أن يستأنفوا التدريبات اليوم الخميس.
الحسين يضم 3 لاعبين وبوادر ايجابية بشأن شقيرات
وقع اللاعبون محمد أبو زريق وعمار أبو عليقة وبلال الداود يوم أمس الأربعاء، رسميا على كشوفات فريق الحسين اربد، للعب في صفوف فريقه كرة القدم.
وجرت عملية التوقيع في مكتب رئيس النادي وائل شقيرات في عمان، بحضور المدير الإداري محمد العرسان.
ووقع أبو زريق وأبو عليقة لمدة موسمين، فيما وقع الداود على كشوفات النادي لمدة 5 سنوات.
وتمنى شقيرات للاعبين التوفيق في رحلتهما مع "الأصفر" الباحث عن نتائج أفضل في الموسم المقبل.
وكان أبو زريق لعب في الحسين إربد الموسم الماضي، قبل أن يجدد عقده، فيما لعب أبو عليقة في الموسم الماضي مع فريق الرمثا.
أما اللاعب الداود فانتقل من فريق العربي للعب في فريق الحسين إربد.
ورأى محبو نادي الحسين إربد، أن إشراف رئيس النادي شقيرات على عملية التوقيع، يعد مؤشرا ايجابيا على احتمالية تراجع الرئيس عن موقفه برفض الترشح لانتخابات مجلس الادارة المقبل.
ورغم أن شقيرات لم يعلن عودته عن قراره السابق بعدم الترشح، لكن متفائلون من أبناء النادي، يعتقدون أن هناك أملا لثني الرئيس عن قراره وبالتالي إعادته لرئاسة النادي في الدورة المقبلة.
"النشامى" يبدأون إجراءات السفر إلى سويسرا
بدأ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، الاجراءات الإدارية للسفر إلى العاصمة السويسرية زيورخ، لملاقاة المنتخب القطري وديا هناك، يوم 18 آب (أغسطس) المقبل، في إطار استعدادات المنتخبين الشقيقين للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
النشامى بدأوا اجراءات الحصول على التأشيرة السويسرية التي تحتاج لوقت طويل، ما دفع المنتخب للبدء مبكرا في التحضير لهذه المباراة التي تأتي بناء على ترتيب وطلب من الجانب القطري.
الوحدات يعرض على الرمثا أبو كبير مقابل مرجان
عرض نادي الوحدات على نادي الرمثا التخلي عن لاعبه أحمد أبو كبير، مقابل الحصول على خدمات اللاعب سعيد مرجان المرتبط بعقد مع فريق الرمثا لكرة القدم.
وأعلن الوحدات أنه لا يمانع إجراء عملية تبادل مع الرمثا، تتمثل في موافقة النادي على انتقال أبو كبير المرتبط حاليا مع الوحدات إلى فريق الرمثا، على أن يقوم الرمثا بالتخلي عن اللاعب مرجان للوحدات للعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكد الوحدات أن مساعيه لضم مرجان يأتي بتنسيب من المدير الفني عدنان حمد الذي طلب من الادارة التفاوض مع عدد من اللاعبين أمثال مرجان وأنس بني ياسين.
الرمثا يبحث عن مدرب بالمجان
أعلنت اللجنة الفنية التي تم تشكيلها حديثا في نادي الرمثا برئاسة الدكتور راتب الداود، عن أملها في الحصول على خدمات مدرب يعمل مجانا في النادي، خلال الفترة القليلة المقبلة، لحين انتخاب إدارة جديدة قادرة على ترتيب البيت الداخلي للفريق.
وأشار الداود الذي تم تعيينه رئيسا للجنة التي تضم الدكتور خالد الخطيب وعلي الدردور، أن اللجنة ستحاول الحصول على خدمات مدرب من أبناء الرمثا، يعمل في المجان خلال الفترة القليلة المقبلة، معترفا في نفس الوقت في صعوبة حدوث ذلك.
وأكد نجم الكرة الرمثاوية والأردنية السابق الداود، أن مهام اللجنة تتلخص في تعيين جهاز فني للفريق، مع العمل على ترتيب أمور اللاعبين، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
واعتبر رئيس اللجنة الفنية، أن فريق بحجم الرمثا يستحق أن يكون في حال أفضل، خاصة أن جماهيره العريضة في جميع أنحاء المملكة تنتظر منه العودة في أقرب وقت إلى منصات التتويج.
جلسة ودية بين أبو عابد وقويدر
أصر اللاعب بلال قويدر على الاعتذار من مدربه السابق للمنتخب الاولمبي لكرة القدم جمال أبو عابد، بسبب بعض الخلافات التي ظهرت مؤخرا، على خلفية بعض الأمور.
قويدر أصر على الاتصال مع أبو عابد والاعتذار منه، وترتيب جلسة للانتهاء من الموضع، في مؤشر ايجابي على احتمالية انضمام اللاعب إلى صفوف فريق الفيصلي الذي يشرف على تدريبه حاليا أبو عابد.
ووفق المعلومات فإن ترتيب هذه الجلسة لترطيب الأجواء، جاءت بمبادرة من أحد الاشخاص في النادي الفيصلي، الذي لفت أن إدارة النادي ترغب في ضم اللاعب بلال قويدر، لكنها لن تقوم بخطوات عملية للتعاقد مع اللاعب دون رغبة من أبو عابد، ما دفع البعض للقيام ببعض الحركات التي من شأنها مساعدة المدير الفني على اتخاذ قرار بالموافقة على ضم قويدر الذي لعب في الموسم الماضي في صفوف فريق شباب الاردن.
وكان قويدر الذي يعتبر من المهاجمين المتميزين "المظلومين"، قد باشر تدريباته مؤخرا مع فريق شباب الأردن، دون التوقيع على كشوفاته حتى الآن.
أبو زمع يسلم تقريره الفني للاتحاد
سلم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله أبو زمع، تقريره الفني عن رحلة مشاركة المنتخب في بطولة تايلند التي جرت مؤخرا، وحل فيها المنتخب في المركز الثاني.
وتضمن التقرير الإشارة إلى العديد من الايجابيات، إضافة إلى بعض السلبيات، خاصة المتعلقة باللاعبين.
ووفق المعلومات، فإن التقرير تضمن إيقاع عقوبات مالية بحق عدد من اللاعبين لمخالفتهم التعليمات، خاصة فيما يتعلق بالتدخين، اضافة إلى عقوبة مالية بحق اللاعب إبراهيم الزواهرة بسبب مغادرته معسكر تايلند قبيل انتهاء البطولة، بسبب ظروف معينة.
مناقشات بشأن تبادل لاعبين بين الحسين إربد والوحدات
علمت "الغد" أن نقاشا دار بين ناديي الحسين إربد والوحدات، بشأن تعاون في مجال اللاعبين.
ودار حور في الأيام الماضية، بشأن الاستعانة بلاعبين من الوحدات لا يرغب المدرب عدنان حمد في استمرارهم مع الفريق، حيث طرح الحسين إربد ضم اللاعبين ليث بشتاوي وأحمد أبو كبير، فيما اقترح الوحدات الاستعانة باللاعب عبدالله أبو زيتون.
ولم يحسم النقاش موضوع التبادل بانتظار مزيد من المفاوضات قريبا، أملا في اتمام الصفقات.

كواليس النجوم

• نادي الوحدات رد أول من أمس، على الدعوة الرسمية التي تلقاها للمشاركة في بطولة تبوك التي تقام خلال الفترة من 24 تموز (يوليو) ولغاية 4 آب (أغسطس) المقبلين... الوحدات ابدى رغبة كبيرة في المشاركة في البطولة التي تضم فرقا عربية قوية، ولكنه تمنى تأخيرها لتعارضها مع مباراة كأس الكؤوس التي تجمعه مع فريق الاهلي يوم 29 تموز (يوليو) المقبل.
• النادي الاهلي أعلن توزيع مبلغ 15 ألف دينار على فريق كرة القدم يوم أمس، مكافأة النتائج التي تحققت في الموسم الكروي الماضي... الاهلي استضاف لاعبي فريقي كرة القدم وكرة اليد على حفل افطار جرى في النادي يوم أمس، وتم فيه تكريم الفريقين.
• رئيس النادي الاهلي سعيد شقم، اجرى أول من أمس مكالمة مطولة مع رئيس نادي الحسين إربد وائل شقيرات، لثنيه عن قراره بعدم الترشح لانتخابات إدارة النادي التي تجري الشهر المقبل.
• النادي الاهلي أشار إلى وجود مفاوضات مع النادي الفيصلي بشأن انتقال لاعبه محمود مرضي... الأهلي أكد في نفس الوقت أن اللاعب ابلغه برغبته في الاستمرار مع الفريق..الفيصلي من جانبه أشار إلى أنه سيواصل المفاوضات من اجل استقطاب لاعب خط الوسط. • رئيس نادي ذات راس المنتخب حديثا أحمد الجعافرة، يعاني من صعوبة في العمل، في ظل عدم وجود مبالغ مالية تعينه على الايفاء بالتزامات فريق كرة القدم، الذي ما يزال يعاني من عدم القدرة على ترتيب اوراقه استعدادا للموسم الكروي المقبل...مقربون من الرئيس الجديد أكدوا رغبته الجامحة بالانجاز والتطوير، قبل ان يتفاجأ بغياب المبالغ المالية في النادي التي تعينه على الايفاء بمصاريف فريق كرة القدم، ومواجهة الشكاوي التي رفعها اللاعبون ضد النادي.
• نادي سحاب قدم عرضا للاعب فريق نادي الوحدات أحمد ابو كبير، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل..ابو كبير سبق وأن ابدى رغبته باللعب في فريق الرمثا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »دوري الاردني (النسامى)

    الأحد 26 حزيران / يونيو 2016.
    انشاء الله مع لاعبين جدد للوحدات وللفيصلي وبقية الانديه تعود بالنفع للكرة الاردنيه ولمنتخب النشامى ويعود الى أمجاده
    وشكرا
  • »يا حسرة (احمد)

    السبت 25 حزيران / يونيو 2016.
    وحدات وفصيلي والباقي ياحسرة
  • »السطوة (محمد)

    الخميس 23 حزيران / يونيو 2016.
    اعتقد ان سطوة الوحدات ستعود الى الساحة وهذا ليس في مصلحة جمالية اللعبة