"إيجل هيلز" الأردن والبنك العربي يوقعان اتفاقية تمويل شراء وحدات سكنية

تم نشره في السبت 2 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً
  • جانب من توقيع البنك العربي وايجل هيلز الأردن- (من المصدر)

عمان- وقعت «إيجل هيلز» الأردن؛ شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، مؤخراً، اتفاقية مع البنك العربي، في خطوة تهدف لتيسير تمويل شراء الوحدات السكنية في مشاريع «إيجل هيلز» في الأردن، والمتمثلة في قرية الراحة في مرسى زايد وسرايا العقبة ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان.
وتتيح الاتفاقية للراغبين بشراء وحدات سكنية فرصة الاستفادة من أسعار الفائدة المنافسة المتمثلة في نسبة 6.5 % سنوياً وعدم وجود رسوم عمولة، فضلاً عن السقف التمويلي الذي يصل إلى 80 % من سعر الشراء للوحدة السكنية وفترة السداد الممتدة على 30 عاماً.
وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، من جانبهم، قال الرئيس التنفيذي لـ»إيجل هيلز» الأردن، المهندس علاء البطاينة: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزامنا بإتاحة الفرصة لأكبر شريحة ممكنة من المهتمين ليكونوا جزءاً من مجتمعاتنا السكنية المتفردة. إن اتفاقيتنا الاستراتيجية مع البنك العربي من شأنها أن تتيح لنا توفير حلول تمويل ميسرة لعملائنا المستقبليين، ليس فقط ليكون بإمكانهم امتلاك منزل الأحلام، بل ليكونوا الأوائل في الاستمتاع بنمط الحياة في ظلّ مستقبل العقارات والمجتمعات السكنية الخاصة أيضاً».
بدوره، صرح المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة الصباغ، بقوله: «يزخر المشهد العقاري في الأردن حالياً بمجموعة من المشاريع الرئيسية قيد التطوير، الأمر الذي يعكس الفرص المتنوعة التي يقدمها القطاع العقاري في المملكة في ضوء الأمن والاستقرار اللذيْن تنعم بهما البلاد».
وأضاف الصباغ: «نقدم في البنك العربي حلولاً تمويلية متكاملة للأفراد والشركات صُممت لتلبية احتياجات عملائنا المتجددة في هذا القطاع الحيوي؛ حيث تشكل هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع إيجل هيلز الأردن خطوة مهمة في هذا الاتجاه من خلال توفير برامج تمويل عقاري مناسبة وذات قيمة مضافة».

التعليق