نتائج التوجيهي قبل نهاية الشهر الحالي

تم نشره في الأحد 3 تموز / يوليو 2016. 12:44 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 3 تموز / يوليو 2016. 01:47 مـساءً
  • مشهد عام يمثل فرحة نتائج التوجيهي - (تصوير: محمد مغايضة)

آلاء مظهر

عمان- أكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم أن لجان التصحيح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "لتوجيهي/ الدورة الصيفية الحالية، أنهت تصحيح عدد من المباحث فيما يستمر العمل على تصحيح أوراق الامتحان للمباحث المتبقية.

وبين المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"الغد" اليوم أن عملية تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية، تسير وفق ما هو مخطط لها زمنيا، وبوتيرة مناسبة، مبينا أن هذه العملية يقوم عليها حوالي 18 ألف معلم ومعلمة موزعين على 95 مركزا في مختلف محافظات المملكة.

وأشار المصدر إلى أن إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية الجالية سيكون قبل نهاية الشهر الحالي، لافتا إلى أن موعد إعلان النتائج سيكون قبل التاريخ الذي تم الإعلان فيه عن نتائج الدورة الصيفية للعام الماضي.

وأشادت الوزارة في بيان صحفي حصلت"الغد" على نسخة منه اليوم بجهود كوادرها القائمة على عملية التصحيح والمهنية العالية التي تتمتع بها، في تنفيذ جميع مراحلها.

يذكر أن الامتحان في هذه الدورة شهد ارتياحا كبير من قبل الطلبة وأولياء أمورهم ،كما ظهر من الزيارات التفقدية لقاعات الامتحان و ما رصدته غرف العمليات في المركز والميدان .

التعليق