الوحدات يأمل بتأجيل مباراة ويضم عوض والفيصلي يلتقي حداد ويوافق للألوسي وغياب رياضي عن حفل البخيت

أبو عابد يطلب استبعاد الرفاعي و"مؤقتة" الرمثا تستقيل

تم نشره في الأحد 10 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً
  • مجموعة من اللاعبين خلال حفل زفاف البخيت أول من أمس - (من المصدر)
  • نجم فريق الفيصلي السابق خالد سعيد - (من المصدر)
  • الحكام خلال معسكر الاسكندرية أمس - (من المصدر)
  • سليمان العزام (يمين) يوقع للمنشية أول من أمس - (من المصدر)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مدرب الفيصلي يطلب ابعاد السوري الرفاعي
علمت "الغد" أن المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم جمال ابو عابد، طلب من إدارة النادي فسخ عقد المحترف السوري محمد الرفاعي، لعدم القناعة بمستواه الفني بالشكل الكامل، مع العمل على ابرام تعاقدات مع لاعبين محليين واجانب جدد.
ووفق المعلومات فقد ابلغ ابو عابد الادارة بعدم قناعته الكامل بمردود الرفاعي، مطالبا باستبداله بلاعبين جدد.
كما طلب ابو عابد التعاقد مع قلب دفاع من البرازيل، وصانع العاب وقلب هجوم من تشيلي، بانتظار دراسة الادارة لطلبات المدرب، تمهيدا للرد عليها.
كما طلب ابو عابد ايضا التعاقد مع اللاعب احسان حداد، للاستفادة من قدراته.
يشار إلى أن المحترف السوري الرفاعي، سبق وأن لعب في فريقي البقعة والاهلي، حيث قدم مستويات جيدة، دفعت الفيصلي للتعاقد معه.
إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته بمعنويات عالية، بقيادة ابو عابد وجهازه المعاون، حيث شهد التدريب التحاق اللاعب ابراهيم الزواهرة الذي اعلن الفيصلي التعاقد معه رسميا.
"مؤقتة" الرمثا تستقيل بسبب احالات التقاعد
قدمت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا، استقالتها من منصبها بشكل مفاجئ يوم أمس، بعد تفاجئها بإحالة رئيسها وعضوين من اعضائها على التقاعد.
ووفق المعلومات فإن رئيس اللجنة موسى العودات والعضوين محمد الصمادي ونضال الطوالبة الذين كانوا يمارسون عملهم كالمعتاد، تلقوا بشكل مفاجئ خبر احالتهم على التقاعد، ما دفعهم لتقديم الاستقالة فورا، مع التعبير عن الامتعاض من قرار الاحالة.
وينتظر أن تعين وزارة الشباب لجنة مؤقتة، للتحضير لانتخاب مجلس ادارة جديد للنادي، لا سيما وأن اللجنة المؤقتة المستقيلة، سبق وأن حددت موعد الانتخابات خلال هذا الشهر.
الوحدات يضم ايمانويل وينتظر الكرواتي اليوم
أعلن نادي الوحدات، ان المحترف الكرواتي سبستيان انتيش، ابلغهم بحضوره إلى عمان اليوم الاثنين، للخضوع لفحوصات طبية، واختبارات تمهيدا للانضمام رسميا إلى صفوف الفريق.
وأكد الوحدات أن الاتصالات مع المحترف الكرواتي، استمرت طيلة الايام الماضية، قبل أن يتفق الطرفان عن تحديد اليوم موعدا لوصول المحترف.
كما أعلن الوحدات ايضا التعاقد مع المدرب البرازيلي ايمانويل، للاشراف على تدريبات اللياقة البدنية في النادي. وجاء انضمام ايمانويل، بناء على تنسيب من المدير الفني عدنان حمد الذي عمل مع المدرب البرازيلي خلال قيادة حمد للمنتخب الوطني لكرة القدم.
عوض يوقع على كشوفات الوحدات
وقع اللاعب فادي عوض رسميا يوم أمس على كشوفات فريق نادي الوحدات، للعب في صفوفه خلال المواسم الخمسة المقبلة.
وجرى حفل التوقيع في مقر نادي الجليل، بحضور إدارتي الناديين اللتين وضعتا اللمسات الأخيرة على انتقال اللاعب.
وحصل نادي الجليل على مبلغ 50 الف دينار، نظير تخليه عن لاعبه لصالح فريق الوحدات، فيما اتفق النادي مع اللاعب على راتبه الشهري ومقدم العقد وباقي التفاصيل المالية.
تفاصيل جلسة الفيصلي وحداد
شهد يوم أمس الاحد، جلسة مفاوضات وصفت بالايجابية بين النادي الفيصلي واللاعب احسان حداد، سعيا لاستقطاب اللاعب لصفوف الفريق.
الجلسة تم فيها مناقشة جميع التفاصيل، حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على التفاصيل المالية، قبل أن يبرز الخلاف حول مدة العقد، حيث طلب اللاعب التوقيع لسنة واحدة، فيما اشترط الفيصلي التوقيع لسنتين.
هذا الخلاف أجل حسم الموضوع لموعد لاحق، أملا في تجدد المفاوضات للوصول إلى قرار نهائي بالتوقيع أو الرحيل.
الرمثا يلتقي الوحدات الخميس
أعلن نادي الرمثا، عن ترتيب مباراة ودية مع فريق الوحدات تجرى يوم الخميس المقبل، وتقام على ملعب الأخير بغمدان، وتأتي هذه المباراة في اطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.
ووافق المدير الفني "المتطوع" لفريق الرمثا بلال اللحام على اقامة هذه المباراة، للوقوف على جاهزية اللاعبين، بحثا عن برنامج اعداد مثالي في الفترة المقبلة.
المنشية يتعاقد مع شطناوي والعزام
أعلن نادي المنشية، تعاقده رسميا مع حارس المرمى محمد الشطناوي واللاعب سليمان العزام، لتمثيله في منافسات الموسم الكروي المقبل.
وجرت عملية التوقيع أول من أمس، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل، بما في ذلك التفاصيل المالية.
وجاء التعاقد مع شطناوي والعزام، بناء على تنسيب المدير الفني اسامة قاسم الذي يعرف قدرات اللاعبين جيدا.
وكان شطناوي في طريقه للعب في صفوف فريق نادي ذات راس، الا ان المفاوضات فشلت بسبب عدم الاتفاق على التفاصيل.
وينتظر أن يواصل المنشية في الايام المقبلة تعاقداته، خاصة فيما يتعلق باللاعبين الاجانب.
وأعلن رئيس النادي فؤاد شديفات، أن الإدارة بدأت يوم أمس، بإجراءات استقدام لاعبين اجانب من تونس وغانا ونيجيريا، لاخضاعهم لاختبارات فنية، أملا في التعاقد مع محترف أو أكثر.
الأهلي يعسكر ويبحث عن مدافع والباشا خيارا
دخل لاعبو فريق النادي الأهلي لكرة القدم، في معسكر تدريبي، يشتمل على وجبتين تدريبيتين يوميا، استعدادا للموسم الكروي الجديد، لا سيما مباراة كأس الكؤوس التي تجمع الأهلي بالوحدات يوم 29 الحالي.
ويأتي هذا المعسكر بناء على طلب المدير الفني السوري ماهر البحري، الذي يسعى لتجهيز لاعبيه بدنيا وفنيا بشكل يليق بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق الموسم الماضي.
ورفع الاهلي من وتيرة تحضيراته، عقب انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد، خاصة من خلال المعسكر التدريبي، بانتظار تنظيم مباراتين وديتين قريبا مع فريقي الفيصلي وشباب الأردن استعدادا للمرحلة المقبلة.
الاهلي يواصل سعيه ايضا، لتعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد، من خلال البحث عن مهاجم ومدافع.
ويرى مدرب الاهلي أن غياب المدافع الليبيري تيا الذي لم يجدد عقده مع النادي، يدفعه للبحث بشكل أكبر عن مدافع قادر على تعزيز قدرات الفريق الذي لن يرضى بأقل من المنافسة على الألقاب في الموسم 2016-2017.
ويعتبر لاعب الوحدات السابق محمد الباشا من المرشحين للانضمام إلى صفوف فريق الاهلي في حال نجحت المفاوضات.
الوحدات يسعى لتأجيل مباراته بالدرع للمشاركة بتبوك
كشف نادي الوحدات، عن سعيه لتأجيل مباراة في بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، أملا في المشاركة ببطولة تبوك السعودية التي تنطلق ابتداء من شهر آب (أغسطس) المقبل.
وأكد مدير نشاط الكرة في الوحدات زياد شلباية، أن النادي ابدى رغبته في المشاركة في هذه البطولة التي تعتبر فترة تحضير مثالية للموسم الكروي، ولكنه اصطدم بمباراة كأس الكؤوس التي تجرى يوم 29 الحالي، قبل أن يعلن منظمو بطولة تبوك الكروية عن تأجيل انطلاق البطولة لبداية آب (اغسطس) المقبل.
واضاف: بعد تأجيل انطلاق البطولة، اصطدمت بمشاركة الوحدات بمباراة في بطولة الدرع التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، وهو ما يدفعنا لاستشارة اتحاد كرة القدم في امكانية تأجيل مباراة بالدرع، املا في المشاركة، بانتظار ما ستسفر عنه المحاولات.
البخيت يحتفل بزفافه بحضور رياضي ضعيف
احتفل نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، ياسين البخيت المحترف في صفوف فريق حتا الاماراتي أول من أمس بزفافه، بحضور ضعيف من قبل الرياضيين خاصة اللاعبين منهم على عكس المتوقع.
ولم يلحظ الحضور تواجد نجوم الكرة بشكل كبير، حيث حضر الحفل الرئيسي الذي اقيم في صالة افراح بعمان عدد قليل من اللاعبين امثال خليل بني عطية ومهدي علامة وسالم العجالين وبراء مرعي ومحمد الباشا وعبدالله ذيب، اضافة إلى المدرب السابق في فريق الفيصلي خالد سلطان.
وكان البخيت قد قدم موعد حفل زفافه ثلاثة ايام، بسبب استعجال التحاقه بفريق حتا الذي يعتزم المغادرة قريبا إلى معسكر تدريبي في المانيا.
الفيصلي يوافق على احتراف الألوسي
وافق النادي الفيصلي على احتراف اللاعب يوسف الألوسي في العراق "فريق المينا أو نفط الوسط"، بعد أن تلقى النادي عرضا لاحتراف اللاعب.
وذكر الفيصلي ان اللاعب سيحصل على 90 % من قيمة العقد، ويحصل الفيصلي على 10 %، على أن يوقع اللاعب على عقد مع الفيصلي لموسمين آخرين.
الحناحنة وحجي يلتحقان بتدريبات شباب الأردن
التحق اللاعبان عبدالآله الحناحنة وانس حجي، بتدريبات فريق نادي شباب الأردن، بعد تقارب وجهات النظر خلال المفاوضات التي جرت مؤخرا.
وشارك النجمان في التدريبين الأخيرين، بانتظار حسم المفاوضات بين الطرفين، لا سيما وأن الجولات الاولى من المفاوضات حققت تقدما في اغلب التفاصيل، فيما ظلت التفاصيل المالية هي العائق الاكبر في الايام الماضية بانتظار تذليلها.
شباب الأردن الذي سبق وان استقطب لؤي عمران ومالك شلبية، يجري حاليا مفاوضات سرية مع 4 لاعبين محليين، فضل عدم الكشف في الاعلام عن هويتهم، املا في نجاح التعاقد معهم.
رأفت ومعالي مدربان في الوحدات
قررت إدارة نادي الوحدات، تعيين رأفت علي مدربا لفريق سن 18 لكرة القدم، إلى جانب المدرب ادم محمود ومدرب حراس المرمى رشيد النجار.
كما قررت تعيين ايهاب معالي مدربا لفريق سن 14 إلى جانب المدرب عماد ابراهيم.
وعين الوحدات ايضا المدراء الإداريين لفرق النادي المختلفة، والمرافقين للفرق.
رجا وابو كبير يتدربان في الحسين إربد
باشر اللاعبان سمير رجا وأحمد ابو كبير، تدريباتهما مع فريق الحسين إربد لكرة القدم، بعد الاتفاق المبدئي معهما على الاحتراف في الفريق قادمين من نادي الوحدات.
وشارك اللاعبان أول من أمس، في أول وجبة تدريبيه مع الحسين إربد، بانتظار التوقيع الرسمي بعد الاتفاق النهائي مع فريق الوحدات الذي يرتبط بعقود مع ابو كبير ورجا.
الحسين إربد سبق وأن جلس مع اللاعبين، واتفق معهما على كامل التفاصيل، ما دفعهما للمشاركة في التدريبات، بانتظار اعلان موعد التوقيع الرسمي الذي سيحدد لاحقا، لا سيما وأن الوحدات أعلن موافقته الرسمية على انتقال اللاعبين.

كواليس النجوم

• المحترف العاجي ايمانويل، التحق بتدريبات فريق نادي الصريح، بعد انتهاء فترة اعارته إلى فريق نادي الشيحانية القطري...ايمانويل بات مرشحا لخوض تجربة احتراف أخرى في الخليج، في حال وافق نادي الصريح الذي يرتبط بعقد مع اللاعب لموسمين قادمين...رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أكد أنه لن يمانع في احتراف ايمانويل مرة أخرى في حال تلقى عرضا احترافيا مقنعا.
• المدير الفني لفريق الحسين اربد عيسى الترك، يعود إلى عمان فجر يوم غد الثلاثاء، قادما من الولايات المتحدة الامريكية، التي تواجد فيها في اجازة خاصة.
• نادي الجزيرة بدأ عقب انتهاء فترة العيد، بتجديد المفاوضات مع اللاعبين يوسف النبر وعصام مبيضين وصالح الجوهري، لضمهم إلى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل..الجزيرة بدأ ايضا بالبحث عن مدير فني جديد.
• نادي الوحدات بدا ممتعضا في الفترة الأخيرة من تصرفات المحترف السنغالي الحاج مالك، الذي لم يلتزم بموعد الحضور إلى عمان، قادما من بلاده، بحجة انشغاله مع والدته...الحاج مالك سبق وأن ابلغ الوحدات بموعدين سابقين للحضور، دون أن يلتزم بهما، ما اثار استغراب النادي...الوحدات تلقى اتصالا من المحترف السنغالي يبلغه فيها بموعد وصوله إلى عمان اليوم، بانتظار معرفة مدى التزام اللاعب بالموعد في هذه المرة.
• نجم فريق النادي الفيصلي السابق لكرة القدم خالد سعيد، عاد إلى عمان قادما من الولايات الأميركية المتحدة، بعد أن تلقى خبر وفاة شقيقه... خالد سعيد كان يعتبر احد نجوم الفيصلي في زمن العمالقة.
• المدير الإداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس، عاد من الديار المقدسة، بعد اداء مناسك العمرة.
• المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم أحمد عبدالقادر، يستعد لافتتاح مشروعه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة..المشروع عباراة عن مبنى رياضي متكامل يضم بركا للسباحة وصالات للياقة البدنية وغيرها من الانشطة الرياضية...المشروع الرياضي المقام في سحاب، باشر باستقبال الرياضيين، بانتظار الافتتاح الرسمي فقط..يشار إلى أن عبدالقادر الذي نجح بشكل ملفت خلال توليه تدريب المنتخب الوطني الاول، رغم قصر الفترة، تم تعيينه مؤخرا مديرا فنيا لمنتخب الشباب، بناء على تنسيب المدير الفني لاتحاد الكرة ستيورت جيلينج، وبعد نجاح عبدالقادر في متطلبات الحصول على هذا المنصب.
• معسكر الحكام في مدينة الاسكندرية المصرية، يشتمل على محاضرات تحليلية، وتدريبات فنية وبدنية، باشراف المحاضرين سالم محمود واسماعيل الحافي ومحمد السكران وناصر درويش وفهد هاشم...المعسكر يأتي في اطار التحضير لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2016-2017.
• مدرب حراس المرمى هيثم حرزالله الذي وقع مؤخرا على كشوفات نادي هجر السعودي، عاد إلى عمان في اجازة خاصة قبل الالتحاق بفريقه الجديد...حرزالله اشرف في الموسم الماضي على تدريب حراس مرمى فريق النجوم السعودي، أحد أندية الدرجة الأولى.

التعليق