"مرسيدس- بنز عمان للأزياء" يطلق فعالياته الشهر المقبل

مجد جابر

عمان- أعلن، أول من أمس، عن إطلاق فعاليات أسبوع "مرسيدس-  بنز عمان للأزياء"، وذلك في الفترة بين السابع والعاشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وذلك في مركز توفيق غرغور وأولاده؛ الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في الأردن.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق كمبنسكي، حضرته منظمة أسبوع عمان للأزياء رزان المصري، وممثلة شركة توفيق غرغور وأولاده ديمة العاروري، ورزان ناصر، وجرى الإعلان خلال المؤتمر عن إطلاق مجموعة ربيع/ صيف 2013 ضمن أسبوع عمان للأزياء.
وسيضم أسبوع عمان للأزياء عروض أزياء لمجموعة من المصممين المحليين والعالميين، بهدف تسليط الضوء على المواهب في العالم العربي من جهة، وفتح سوق الأزياء الأردنية أمام عشاق الموضة والمستثمرين المحليين والعالميين من جهة أخرى.
ومن بين المشاركين؛ المصممون عبير غانم، عبدالله الصالح، ألما بانتورو، بسمة العمر، دينا مقدح، مصمما المجوهرات إلهام وعيسى، هاني البحيري، جمال تلصق، كامل شاهين، وتصاميم بيجوكس نادية هزبانوفا، قمر حماتي، رنا دبور، رفيف رشيدات، ومصممة الإكسسوارات سمر شحرور.
وقالت المصري خلال المؤتمر "بعد النجاح الذي حققه هذا الحدث في موسمه الأول، لا شك بأنه سيتجاوز كل التوقعات العام الحالي"، مشيرة إلى أن العالم العربي يزخر بالمصممين المتفردين والموهوبين.
وأمل المصري أن يسهم هذا الأسبوع باستقطاب اهتمام عالمي لصناعة الأزياء المحلية، ما يحسن من الاقتصاد الوطني في الأردن.
من جهتها، أعربت العاروري عن سعادتها لاحتضان الموسم الثاني من أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء في معرض توفيق غرغور وأولاده الحديث، مبينة أن هذا الحدث قد اقترن باسم مرسيدس- بنز عالميا، مضيفة "نحن سعيدون بمواصلة هذا التقليد في الأردن، كونه فرصة يمكن من خلالها إلقاء الضوء على نتاج المواهب المحلية كوجهة لأحدث صيحات الموضة في الشرق الأوسط".
وأشارت المصري إلى أن عروض الأزياء ستضم 30 عارضة سيكون منهن 20 عارضة أردنية و10 عارضات أوكرانيات.
وعن معايير اختيارهم للمصممين، تقول المصري إنه يتم الاطلاع على الأعمال ومدى دقتها وإتقانها وقدرة المصممين على توفير الكميات الكافية التي تغطي عرض الأزياء، ومدى متابعتهم لآخر صيحات الموضة.
ويشارك في رعاية أسبوع عمان للأزياء كل من؛ سامسونج المشرق العربي راعياً رئيسياً، ومجموعة الاتصالات الأردنية أورانج وفندق كمبنسكي عمان وهوم سنتر وأتيكو مجموعة فخر الدين، بالإضافة إلى مجلة "فيفا" وإذاعة هلا اف ام وإذاعة اتش دي، وyonsey professional، malu wilz.

[email protected]

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018