تنسيب بمعاقبة شفيع و"حصوة" تبعد شلباية و"حفرة" تقصي لاعبا وآخر يبيع على "عربة"

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

"حصوة" تبعد شلباية أمام الحسين

عقب الانتهاء من تناول الغداء في الفندق استعدادا للقاء فريق الحسين أول من أمس، شعر لاعب الوحدات محمود شلباية بمغص شديد، استدعى منحه بعض المسكنات، وحقنة لتهدئة الآلام الشديدة، التي هدأت بعد فترة بسيطة من دون أن تتلاشى نهائيا، ليتم اصطحاب اللاعب إلى الملعب؛ أملا في المشاركة بالمباراة، حيث كان اللاعب في التشكيلة الاساسية، ولكن عودة المغص الشديد إليه، دفع إدارة النادي إلى إبعاده عن الفريق، ونقله مباشرة إلى البيت للخضوع للاستراحة، وبالتالي عدم حضور المباراة.

وخضع شلباية لفحوصات طبية في المستشفى أمس، كشفت عن ترسبات في الكلية، أدت إلى تشكل "حصوة"، كانت السبب في الأوجاع التي عانى منها اللاعب وأبعدته عن المباراة.

فريق الوحدات ينسب بمعاقبة شفيع

نسب فريق الوحدات لكرة القدم إلى ادارة النادي، بفرض عقوبة على حارس المرمى عامر شفيع؛ لتغيبه عن تحضيرات الفريق في الفترة الاخيرة من دون عذر رسمي.

ووفق المدير الإداري للفريق مهدي أبو قشة في حديثه لـ"الغد" فإنه نسب رسميا إلى الإدارة بمعاقبة شفيع لعدم انتظامه بالتدريبات، وتحديدا عقب عودة الفريق من قطر، حيث تغيب الحارس عن أغلب التدريبات، الأمر الذي استدعى التنسيب بمعاقبته، خاصة وأن النادي لم يتمكن من الاتصال به لمعرفة أسباب تغيبه.

لاعبو الرمثا يتغنون بدفاعات الفيصلي

كشف عدد من لاعبي فريق الرمثا عن امتنانهم لمدافعي الفيصلي، لهشاشة دفاعاتهم، وأخطائهم القاتلة في المباراة التي جرت أول من أمس، وانتهت بفوز الرمثا بنتيجة 2-1.

وأشار اللاعبون لـ"الغد" إلى أنهم تفاجأوا بالضعف الدفاعي لفريق الفيصلي، الأمر الذي كاد أن يمنح الرمثا فوزا كبيرا لولا سوء توفيق لاعبيه أمام مرمى لؤي العمايرة الذي نجح في إبعاد أكثر من هدف محقق.

واعتبر الفيصلاوية أن تشكيلة الخط الخلفي لفريقهم لم تكن موفقة، في ظل غياب حاتم عقل ومحمد منير بداعي الإصابة، حيث احتجب الأخير عن التدريبات لإصابته في الكاحل مما منعه من المشاركة أمام الرمثا، فيما أشار مصدر في الفيصلي إلى أن عقل خضع لفحوصات أمس، كشفت عن معاناته أيضا من إصابة.

وكان البعض في الفيصلي قد نادى بضرورة الاستعانة بحاتم عقل في الفترة المقبلة، والعمل على الاستماع لوجهة نظره فيما يتعلق ببعض الأمور؛ أملا في تعزيز الدفاعات الفيصلاوية التي لا يرممها سوى الاستفادة من خبرة عقل في المناسبات المقبلة، وفق ما أكدته المباراة الأخيرة.

إلى ذلك، حظي اللاعب محمود زعترة بإشادة جمهور ناديه في المباراة الأخيرة، فيما انتقد البعض أداء حسونة الشيخ الغائب عن مستواه.

لاعب ممتاز يبيع الخضرة على "عربة"!

يواصل لاعب صاعد في أحد الاندية الممتازة، البحث عن قوت يومه، من خلال امتهان بيع الخضرة على عربة في أحد أسواق مدينته، بعد أن اكتشف أن كرة القدم لم تحدث تغييرا على حياته كما كان متوقعا جراء تطبيق الاحتراف.

إدارة نادي اللاعب قررت مساعدته من خلال تخصيص مبلغ 30 دينارا أسبوعيا، من منطلق الوفاء للاعبين، ولكن النادي لم ينتظم في صرف هذا المبلغ، حيث لم يتسلمه اللاعب منذ عدة أسابيع.

"حفرة" في ستاد الحسن تبعد الرمثاوي عودة

تسببت حفرة في أرضية ستاد الحسن بإربد، بتعرض لاعب فريق الرمثا أحمد عودة، لإصابة قوية في الركبة، قد تضطره للابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي بالكأس.

ووفق أحد إداريي الرمثا في تصريح لـ"الغد" فإن قدم اللاعب سقطت في حفرة، مما تسبب في التواء الكاحل، ومن ثم التواء الركبة، مما استدعى تبديله مباشرة، حيث نقل إلى المستشفى، بانتظار خضوعه لصور رنين مغناطيسي، لتشخيص الإصابة بشكل دقيق.

إلى ذلك، احتفل جمهور الرمثا بالفوز الذي تحقق على الفيصلي، حيث انتقلت الأفراح إلى المدينة، وسط أهازيج تتغنى بالفريق واللاعبين، علما بأن جمهور الرمثا يحظى دائما بالإشادة لوفائه لناديه في جميع الأحوال والظروف.

اللاعبون يلتفون حول النجم فيصل إبراهيم لمواساته

التف عدد كبير من نجوم الكرة الاردنية أمس، حول نجم المنتخب الوطني السابق ونجم الوحدات الحالي فيصل إبراهيم لمواساته بوفاة شقيقه الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس؛ حيث لاقت "فزعة" النجوم أصداء طيبة لدى إبراهيم الذي يتمتع بشعبية كبيرة على صعيد الكرة الأردنية لتواضعه ودماثة خلقه.

كواليس النجوم

- نجم النادي الفيصلي قصي أبو عالية، ولغاية أول من أمس، لم يستطع اختيار اسم لمولودته الأولى التي أبصرت النور يوم الجمعة الماضي... أبو عالية ظهر منهكا في مباراة فريقه الأخيرة؛ بسبب كثافة مشاركاته مع النادي وفريق مؤسسته، إضافة الى سهر انتظار المولودة الجديدة.

- لاعبو فريق الحسين تناولوا طعام العشاء أول من أمس، في أحد مطاعم الجبيهة، قبل أن يواصلوا رحلتهم إلى إربد، بعد التعادل أمام الوحدات بذهاب الكأس... اللاعبون بدت معنوياتهم مرتفعة بانتظار مباراة الإياب؛ أملا في الانتقال للدور نصف النهائي.

- مدرب فريق الوحدات ومساعد المدير الفني جمال محمود، حرص على مرافقة فريقه في مباراته أمام الحسين أول من أمس، رغم معاناته من آثار العملية التي أجريت له مؤخرا... جمال تغلب على آلامه، وأصر على الجلوس على مقاعد البدلاء بجانب ثائر جسام للشد من أزر لاعبيه... إلى ذلك كشف إداري في الوحدات إضافة إلى عدد من اللاعبين عن حالة من عدم التوازن يمر بها الفريق حاليا، تستدعي العلاج فورا، خصوصا فيما يتعلق بمعالجة الحالة النفسية للاعبين.

[email protected]

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018