منتخب الكرة النسوي يواصل تحضيراته لبطولة غرب آسيا

يحيى قطيشات

عمّان- يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم تدريباته على ملعب الهاشمي بقيادة المدير الفني الكابتن ماهر أبو هنطش، بمعدل 4 وجبات تدريبية في الاسبوع، وبمشاركة كافة اللاعبات اللواتي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب في بطولة غرب آسيا الثالثة، التي تستضيفها الامارات خلال الفترة 20 شباط (فبراير) ولغاية الاول من شهر آذار (مارس) المقبلين، بمشاركة منتخبات سورية والامارات ولبنان وفلسطين والكويت والبحرين وإيران، بالإضافة الى المنتخب الوطني.

وكان أمين عام اتحاد غرب آسيا فادي زريقات، قد أكد إقامة البطولة في موعدها، وبين انه تم توجيه الدعوات للمنتخبات وطلب الاتحاد منها إرسال قوائم اللاعبات المشاركات في البطولة بشكل مبدئي.

وقال المدير الفني للمنتخب ماهر أبو هنطش، إن جميع لاعبات الفريق يبدين حماسا وإصرارا على الاحتفاظ بلقب بطولة غرب آسيا للمرة الثالثة على التوالي، من خلال الالتزام في البرنامج الإعدادي رغم انتظام معظم لاعبات المنتخب بالامتحانات المدرسية والجامعية، وبين أن التجمع الكامل سيبدأ في منتصف شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، وسيشتمل البرنامج على عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية.

وأكد أبو هنطش أن المنتخب يسعى لتأكيد حضور الكرة النسوية الاردنية في المحافل الدولية والآسيوية والعربية، بعدما تمكن الفريق من المحافظة على صدارته للمنتخبات العربية حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي "الفيفا"، بعد أن حلّ في المركز الحادي والخمسين عالميا بفضل دعم ورعاية سمو الأمير علي بن الحسين وسمو الأميرة ريم علي وأسرة اتحاد الكرة لمسيرة المنتخب.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات: مسعدة الرامونية، شهيناز جبرين، آية جميل، سارة بوتاي، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، لونا المصري، آلاء القريني، وعد الرواشدة، آية المجالي، هبة فخر الدين، آلاء ابو قشة، منار فريج، آيات حبيب، ياسمين خير، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، سجى ماضي، سولين الزعبي، نتاشا النبر، هيا خليل، منال مناصرة وانشراح حياصات.

فيما تضم الكوادر الفنية والإدارية كلاً من: ماهر أبو هنطش مديراً فنياً للمنتخب، خضر عيد مدرباً، سلامة عيد مدرباً لحراس المرمى، لينا العبداللات إدارية الفريق، والطاقم الطبي المكون من الدكتور عادل سكيرجي والمعالجة آمال حدادين.

[email protected]

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018