حضور مميز لمنتخب طاولة المعوقين في بطولة آسيا التأهيلية

يحيى قطيشات

عمان -  تأهلت اللاعبة فاطمة العزام لدور الثمانية في مسابقة فردي كرة الطاولة للفئة الرابعة جلوس، ضمن منافسات بطولة آسيا لطاولة المعوقين التأهيلية لأولمبياد البرازيل 2016، والتي يستضيفها اتحاد المعوقين في صالة الراحل يوسف الكرمي، بمشاركة 165 لاعبا ولاعبة وتستمر فعالياتها حتى نهاية الشهر الحالي.
العزام تخطت في مشوارها لاعبة اندونيسية بنتيجة 3-2، وفي بقية النتائج خسرت اللاعبة فاتن عليمات أمام لاعبة كورية 1-3، وخسرت اللاعبة مها البرغوثي أمام لاعبة كورية 0–3.
وصعد اللاعب أسامة أبو جامع لدور الثمانية من البطولة في الفئة الثالثة "جلوس"، بعد فوزه على اللاعب السعودي بنتيجة 3-0، وعلى لاعب المنتخب اللبناني بنفس النتيجة.   
وحرص سمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة البارالمبية على متابع مباريات اليوم الثاني، وحضور مباريات لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، والتقى مع نجوم المنتخبات المشاركة. 
إلى ذلك اختتمت أمس فعاليات دورة التصنيف الدولية التي عقدت على هامش البطولة، باشراف الاتحاد الدولي ومشاركة 10 مصنفين من الدول المشاركة، وحاضر في الدورة مصنفون دوليون تم تسميتهم من قبل الاتحاد الدولي، وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات التصنيف على المشاركين.

[email protected]

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018