"أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ".. تفاصيل تراثية بفستان ليلة حناء الآنسة رجوة

الآنسة رجوة آل سيف
الآنسة رجوة آل سيف
لقطات لتصميم فستان الآنسة رجوة آل سيف المصمم خصيصاً لليلة الحناء التقليدية التي تسبق الزفاف الملكي، شاركها حساب هنيدا عبر إنستقرام.
اضافة اعلان
"أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ" في تصميم فستان رجوة آل سيف 
وكان لافتا ما تداوله الجمهور لعبارة " أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ" وهي عبارة تمّ تطريزها في تصميم فستان الحناء الذي ارتدته الآنسة رجوة، وهي تعود لقصيدة تحمل العنوان نفسه للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي.

تابع حساب هنيدا على إنستقرام أن التصميم ولد ابتكاره من تمازج جميل وتوليفة رائعة من جمال شخصية الآنسة رجوة وطلتها الأنيقة الساحرة، ومن وحي التراث الأصيل بروح معاصرة، فجمع الثوب السحابي برقي تطريزه وإبداع تصميمه بين الفخامة والأناقة الملكية الحالمة مع جانب بارز من شخصية العروس وتفانيها للتفاصيل الدقيقة.


ويعكس التصميم التقاليد مع التراث الغني المشبع بالعناصر العربية ولمسات الجمال الثقافي للمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

وكان دار هنيدا عبر عن سعادته وفخره بتصميم فستان الحناء للآنسة رجوة، وكتب حساب الدار " يتشرف ويفتخر دار HONAYDA المشاركة في هذه المناسبة السعيدة، الارتباط المبارك بين الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله، وكم يسعدنا مشاركة تصميم فستان أمسية الحناء التقليدية المصمم خصيصاً للعروس من قِبل هنيدا متقدمين بخالص التهاني وأجمل التبريكات المكللة برضا الرحمن للعروسين.